انطلاق الأكاديمية السويدية لكرة القدم التابعة لنادي قلقيلية الأهلي
تاريخ النشر : 2019-06-26
انطلاق الأكاديمية السويدية لكرة القدم التابعة لنادي قلقيلية الأهلي


رام الله - دنيا الوطن
انطلقت الأكاديمية السويدية لكرة القدم التابعة لنادي قلقيلية تدريباتها بداية هذا الأسبوع والتي تضم أكثر من ٦٠ لاعب من مواليد٢٠١٠ وحتى مواليد٢٠١٥ ، والهدف الأساسي التي تسعى إليها الأكاديمية السويدية لكرة القدم التابعة للنادي الأهلي هو انشاء جيل رياضي قادر على الاستمرارية في  خدمة النادي الأهلي القلقيلي ورفع اسم النادي عالياً في كافة الميادين. بالإضافة الى صقل مواهب العديد من أبنائنا الصغار وكذلك استغلال العطلة الصيفية بشكل إيجابي لأطفالنا. 

وتأتي هذه الاتفاقية للنادي الأهلي بعد التواصل المستمر مع المؤسسات الداعمة. يذكر ان تدريبات الأكاديمية تقام في الملعب الخماسي وملاعب مدارس السلام الثانوية والرازي الأساسية. ويشرف على الأكاديمية عدد من المدربين المؤهلين ومنهم يوسف زهران ، علي ملحم ،امجد الشيخ ، حسن حمد الله والذين لديهم شهادات في التربية الرياضية وعدد من الدورات التدريبية بكرة القدم.

وقد شكر أولياء أمور الأطفال اللاعبين إدارة النادي الأهلي على هذا النشاط لأبنائهم والاهتمام بهم في عرين نادي قلقيلية الأهلي والذي يحتضن هذا العدد الكبير من اللاعبين والذي سيبشر بمستقبل واعد للنادي الأهلي مع هؤلاء الأطفال.