السفير عبد الهادي يكرم الطالب الفلسطيني أحمد كيالي من مخيم اليرموك
تاريخ النشر : 2019-06-25
السفير عبد الهادي يكرم الطالب الفلسطيني أحمد كيالي من مخيم اليرموك


رام الله - دنيا الوطن
استقبل السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم في مقر الدائرة السياسية بدمشق الطالب الفلسطيني المبدع أحمد كيالي من مخيم اليرموك ومن طلاب الصف الثالث الثانوي العلمي وقدم له مكرمة مالية من الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين.

تقديراً لإنتاجه برنامج أتمته بنك أسئلة امتحانيه لمختلف المواد ولجميع المراحل الدراسية، حيث هذا الاختراع يوفر من المصاريف على وزارة التربية ووزارة التعليم العالي، كما يحافظ على سرية أسئلة الامتحانات وأيضاً يتضمن التصحيح الآلي ويمنع الأخطاء وتعود الفائدة للطلاب، حيث لاقت جهوده كل التقدير من وزير التربية السوري الأستاذ عماد العزب الذي استقبله مؤخراً شاكراً جهوده ومعتمداً اختراعه.

وأشار عبد الهادي خلال استقباله الطالب أحمد كيالي بان الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين يهتم بكم أنتم الطلبة المتفوقين المبدعين ودائماً يحثنا على دعمكم لأنكم أنتم امل المستقبل وبكم سنحقق حلمنا بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

من جهته قدم الطالب أحمد كيالي الشكر لسيادة الرئيس محمود عباس على هذا التكريم القيم الذي سيكون له الأثر الكبير على دراستي والاستمرار في الابداع وأعد سيادة الرئيس أن أكون من الطلاب الأوائل وعمل كل ما أستطيع لرفع اسم فلسطين عالياً في مجال العلم والابداع.

مضيفاً: ويشرفني أن أقدم هذا البرنامج هدية لسيادة الرئيس محمود عباس راعي العلم والإبداع للاستفادة منه في وزارة التربية والتعليم العالي بدولة فلسطين.