"أم أي كي" الشرق الأوسط توفر حلولاً للطاقة الصديقة للبيئة
تاريخ النشر : 2019-06-25
رام الله - دنيا الوطن
مستندة إلى سجلها الحافل بالإنجازات التقنية في الصناعة البحرية، أعلنت شركة "أم أي كي" الشرق الأوسط، والتي تأسست في دبي عام 2017 كذراع لتقديم خدمات الصيانة وقطع الغيار الأصلية من المصنع، للشركة الأم "كاتربيلر موتورين"، عن تدشين الجيل الجديد من أنظمة الدفع للمحركات البحرية الصديقة للبيئة، والتي تعمل بوقود الغاز الطبيعي المسال. 

وبذلك تكرس المكانة العريقة لشركتها الأم "كاتربيلر" في مجال استخدام هذا الوقود النظيف في مجال توليد الطاقة في المحركات المستخدمة. 

وبذلك، تحقق شركة "أم أي كي" نجاحاً كبيراً في مجال استخدام المحركات البحرية مزوجة الوقود، والتي تحظى بانتشار واسع في الأسواق، لتقود تبني الصناعة البحرية لوقود الغاز الطبيعي المسال.

بهذا الصدد قال آلان نايسبي، المدير الإداري لشركة "أم أي كي" الشرق الأوسط وآسيا: "بعد الكثير من المداولات من قبل شركات الشحن، تم الآن تكريس مكانة الغاز الطبيعي المسال ليكون بمثابة الجسر نحو تبني التكنولوجيا الحديثة، وقد أتاح لنا تاريخنا الطويل في شركة "كاتربيلر" الرائدة في مجال البحث والتطوير باستخدامات تكنولوجيا الوقود المزدوج لنقل الكثير من معرفتنا إلى عالم المحركات البحرية، من جهة أخرى، فإن قرار المنظمة البحرية الدولية بتخفيض الانبعاثات الغازية الضارة عالمياً في البحار ساعد في تعزيز نجاحنا في مجال صناعة المحركات المعتمدة على وقود الغاز الطبيعي المسال".