أول امرأة ترأس هيئة محلية في جنين خلال الدورة الانتخابية الحالية
تاريخ النشر : 2019-06-25
أول امرأة ترأس هيئة محلية في جنين خلال الدورة الانتخابية الحالية


رام الله - دنيا الوطن
انتخب المجلس المحلي في قرية الجديده ، الناشطة المجتمعية كفايه الزقزوق والتى حظيت بانتخابها من قبل اعضاء المجلس المحلي الحالي وبذلك تعتبر أول امرأة ترأس هيئة محلية في محافظة جنين خلال الدورة الحالية.

وجرت عملية الاستلام والتسليم بحضور مدير عام الحكم المحلي في جنين راغب ابو دياك ومدير دائرة الرقابة والتشكيلات محمد طزازعه والموظفين في دائرة الرقابة عماد صلاح ولطيفه كبها وكل من اعضاء الهيئة المحلية والموظفين ايمان قلالوه
وهشام زقزوق والناشط ربيع ربايعه ومحاسب المجلس.

بدوره نقل ابو دياك تحيات الوزير المهندس مجدي الصالح لاهالي قرية الجديده ومجلسها المحلي ومكوناتها الوطنية والمؤسساتية مثمنا دور الرئيس السابق ومتمنيا النجاح للرئيس المنتخب .

وشكر ابو دياك الرئيس السابق الأستاذ حسام أبو مريم ونائبه وكافة الأعضاء على جهودهم خلال الفترة السابقة والتى تميزت بالعمل والعطاء وخدمة المواطن وجلب المشاريع واعادة بناء وتأهيل البنية التحتية وثمن التزامهم باحترام التدوير
والذي اتفق أعضاء المجلس المحلي بينهم عليه والمتعلق بالتشكيلة الإدارية للمجلس المحلي .

وتمنى ابو دياك للرئيس المنتخب الزقزوق ونائبة سامي قشتم وباقي الأعضاء التوفيق والنجاح في مهمتم والذي أكد استعداد وزارة الحكم المحلي مساندتهم والوقوف معهم في خدمة المواطنين كما كان متعاونا خلال الفترة السابقة.

وتمنى حسام أبو مريم الرئيس السابق التوفيق والنجاح للمجلس الحالي والذي لا زال عضوا فيه واستعرض أهم انجازاته والتى انسجمت مع برنامجه الانتخابي وخطة العمل وأكد على جاهزيته لتقديم كل ما بوسعه لتسهيل مهمة العمل وقيام المجلس الجديد بكل ما من شأنه التخفيف على المواطنين وتحقيق احتياجاتهم وجلب المشاريع الخدماتية والتنموية للبلدة.

وثمنت كفايه الزقزوق الرئيس الحالي دور رئيس المجلس السابق وكافة الاعضاء مؤكده أنها ستعمل كل ما بوسعها في خدمة المواطنين والعمل على تطوير القرية واستكمال وجلب المشاريع بالرغم من الظروف العامة التي تحيط بنا جميعا.

وأكدت الزقزوق أنها ستركز في برنامج عملها على كافة القطاعات، من خلال بناء مؤسسات تعنى بها وستكون تلك المؤسسات جزءاً لا يتجزأ من خطة عمل المجلس.

موضحةً أن المجلس سيبدأ عقد اجتماعاته لمباشرة تنفيذ مهماته .
يشار إلى أن الناشطة هي عضو منطقة الشهيد سعد صايل التنظيمية لحركة فتح ولها نشاطات مميزة في العمل النسوي والاجتماعي والوطني وكافة القطاعات .

وهنأ طزازعه المجلس الحالي متمنياً لهم النجاح في مسيرتهم العملية والنهوض بواقع الخدمات وتحسينها وأعداد الخطط التنموية والعمل على تنفيذها كأولوية وذلك ضمن القوانين والأنظمة المعمول بها.