استعدادًا لجلسة تصوير الخطوبة.. 4 إطلالات مكياج طبيعية وناعمة لعروس 2019
تاريخ النشر : 2019-06-24
استعدادًا لجلسة تصوير الخطوبة.. 4 إطلالات مكياج طبيعية وناعمة لعروس 2019


من بين الكثير من التفاصيل التي تتعلق بالخطوبة والزفاف، تعد جلسة تصوير العروسين من أهمها، حيث يتم توثيق لحظات مميزة لا تنسى بين العروسين.

وعندما يتعلق الأمر بجلسة التصوير، تركز العروس على إطلالتها ومكياجها، وفي حين أن الكثيرات يفكرن في اعتماد مكياج قوي ولافت من أجل هذه الصور المميزة، لا يوجد أجمل من الإطلالة الطبيعية وأن تظهري جمالك الطبيعي في هذه الصور.

لذا وحتى لا تحتاري، نشرت فوشيا من مجلة "برايدز" إطلالات مكياج طبيعية وناعمة من أجل جلسة تصوير خطوبتك:

آيلاينر كلاسيكي وأحمر شفاه نيود


على غرار هذه العروس، يمكنك اعتماد آيلاينر كلاسيكي لافت مع أحمر شفاه نيود؛ لإبراز جمالك أكثر، وإضفاء لمسة أكثر نعومة لإطلالتك.

بريق هادئ


يمكنك الاستعانة ببعض الألوان الناعمة لإطلالة مكياجك في جلسة تصوير خطوبتك، حيث يمكنك اختيار آيشادو بلون الوردي الذهبي أو السيموني، ونسقيه مع أحمر شفاه وردي هادئ.

رموش كثيفة وأحمر شفاه ناعم


إذا كنتِ لستِ من محبات المكياج القوي ولكنك تريدين اعتماد إطلالة مميزة لجلسة تصويرك، يمكنك التركيز على رموشك سواء من خلال استخدام ماسكرا أو رموش اصطناعية كثيفة، بالإضافة إلى اعتماد أحمر شفاه نيود مائل إلى البني أو الخوخي.

أحمر شفاه زاهي




ليس من الضروري أن تكون إطلالة المكياج الطبيعية أو الناعمة تتألف من درجات النيود فقط، بل يمكنك التركيز على أحمر شفاه زاه باللون الفوشيا مثلاً، وستبدين في غاية الجاذبية.