تربية بيت لحم تعقد اجتماعا لرؤساء الاقسام
تاريخ النشر : 2019-06-23
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية تربية بيت لحم اجتماعاً برئاسة أ. سامي مروّة مدير التربية والتعليم العالي/ بيت لحم وحضور المدير الإداري ورؤساء الاقسام في المديرية لبحث العديد من القضايا التربوية التي تصب في صالح العملية التعليمية.

بحث مروّة في الاجتماع العديد من القضايا التربوية وعلى رأسها مواجهة الاشاعات التي تطال وزارة التربية والتعليم والتي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا على انها مسؤولية أخلاقية وتربوية تقع على كاهل الاسرة التربوية قاطبة.

واستعرض مدير التربية والتعليم آليات البدء بمشروع "ستيم" الذي اطلقته وزارة التربية والتعليم في كافة المديريات بهدف تنمية اتجاهات الطلبة نحو المواد العلمية نظراً لعزوف العديد من الطلبة عن دراسة المواد العلمية وسينفذ المشروع
بالتعاون بين مديرية تربية بيت لحم وجامعتي بيت لحم والأهلية, داعيا جميع مديري المدارس الى تشجيع الطلبة نحو التوجه الى الفرع العلمي.

كما ناقش مروّة مع الحضور العديد من التوجهات التربوية التي تمت مناقشتها خلال اجتماع لجنة التربية وعلى رأسها تقييم مخرجات التعليم وأثرها في الميدان ضمن مؤشرات تربوية تم رصدها مسبقاً. وأهاب مدير تربية بيت لحم بالأسرة التربوية المشاركة الفاعلة في الفعاليات المناهضة لمؤتمر المنامة وصفقة القرن.