لتنحيف وجهك.. قصي شعرك بهذه الطريقة
تاريخ النشر : 2019-06-21
لتنحيف وجهك.. قصي شعرك بهذه الطريقة


من اجل تنحيف الوجه والحصول على ملامح اكثر نعومة يمكن استخدام الكثير من الطرق مثل الخلطات الطبيعية والتمارين والماكياج. لكن يمكن ايضاً الاعتماد على حيل اخرى مفيدة ومنها الانتباه إلى شكل الوجه ثم قص الشعر بحسبه كما نشرت مجلة الجميلة.

الوجه المستدير او البيضاوي او المربع: ليبدو الوجه في هذه الحالة اكثر نحافة مما هو عليه في الحقيقة يجب الاعتماد على قصة الشعر غير متساوية الأطراف شرط أن يغطي الشعر أعلى الرقبة وان يكون كثيفاً في هذه المنطقة. ولذلك ينصح عند تجفيف الشعر بالانحناء إلى أسفل.

الوجه مع ذقن حاد أو مستطيل: من اجل تنحيف الوجه يمكن في هذه الحالة تجنب القصات ذات الاشكال الهندسية مثل المربع والتي تجعل الشعر يبدو سميكاً. والافضل ان يكون شكله اقرب الى الدائرة عند اطراف الوجه.

الوجه على شكل معين او ألماسة: ويعني هذا ان مساحة الوجه في الجزء الاعلى منه صغيرة. ولهذا يجب تنحيف الجزء الاسفل منه لإعادة التوازن إلى شكله. ويمكن ذلك من خلال اعتماد الغرة. 

الوجه على شكل مثلث مقلوب: في هذه الحالة يكون الوجه كبيراً في جزئه الأعلى. ولإعادة النعومة إليه يجب الابتعاد عن الغرة وتفضيل القصة القصيرة والمنتظمة والتي تصل إلى اعلى الرقبة.