كوادر حركة فتح في قبرص تقيم فعالية بعنوان "الصفقة لن تمر"
تاريخ النشر : 2019-06-19
كوادر حركة فتح في قبرص تقيم فعالية بعنوان "الصفقة لن تمر"


رام الله - دنيا الوطن
أقام كوادر حركة فتح في قبرص يوم الاحد 16-6-2019 فعالية حاشدة بعنوان "الصفقة لن تمر" وذلك تأييدا ودعما لمواقف الرئيس محمود عباس في وجهة ما يسمى صفقة القرن ورفضا لمؤتمر البحرين ومخرجاته، ودفاعا عن القرار الفلسطيني المستقل.

شهدت الفعالية حضورا كثيفا ملأ جنبات القاعة واستهلت فقراتها بالنشيد الوطني الفلسطيني، ثم ألقى الشاعر عصام ابو شاويش قصيدة شعرية الهبت حماسة الحضور.

كما ألقى معين السعيد كلمة الحفل مقدما باسم الحضور الدعم المطلق للرئيس في مواجهة الضغوط التي يواجهها سيادته وموقفه الصلب الرافض لهذه المؤامرات، وكان التراث الفلسطيني حاضرا من خلال فقرة فنية ادت خلالها الاخت جمانه الشامي مع الاخ اشرف مرتجى الذي صاحبها من خلال العزف على آلة الاورج مجموعة من اغاني من التراث الفلسطيني، كما القت المتضامنة البريطانية "شاندي" كلمة حملت الاحتلال مسئولية ما يحدث في الاراضي الفلسطينية من قتل وتهجير ومستوطنات تتنافى والمواثيق الدولية.

في نهاية الحفل قام اللواء جاسر ملحم بتكريم عدد من الطلبة المتفوقين دراسيا بمنح جوائز زهدايا رمزية كما شهدت الفعالية مسابقة في المعلومات العامة الفلسطينية واختتم الحفل باغنية موطني وتوزيع هدايا على الاطفال الحضور.