فلسطينيو ألمانيا يتظاهرون ضد (صفقة القرن)
تاريخ النشر : 2019-06-13
فلسطينيو ألمانيا يتظاهرون ضد (صفقة القرن)


رام الله - دنيا الوطن
ينظم الفلسطينيون في ألمانيا بكافة ألوانهم وأطيافهم وتوجهاتهم السياسية وقفة احتجاجية في العاصمة برلين يوم الثلاثاء 25-06-2019 تعبيرا عن رفضهم لمشروع السلام الأمريكي المسمى “صفقة القرن” ولمؤتمر البحرين الذي يشكل تدشينا للمشروع الأمريكي.

وأعلنت “اللجنة الوطنية الفلسطينية لمناهضة مؤتمر المنامة” تنظيم هذه الوقفة الاحتجاجية بالتنسيق والتعاون مع الجاليات العربية في برلين، وذلك احتجاجا على مؤتمر المنامة الذي يكون قد انعقد بالتزامن مع هذه الوقفة الاحتجاجية.

ورفع المنظمون شعار (تسقط صفقة القرن) استعدادا للوقفة الاحتجاجية، كما دعوا كافة المشاركين الى احضار الأعلام الفلسطينية خلال الوقفة ودعوة أصدقائهم من أبناء الجالية العربية ومن المواطنين الألمان للمشاركة في الوقفة، بحسب ما أبلغوا “عرب لندن”.

يشار الى أن العديد من الفعاليات الاحتجاجية أقيمت بالفعل وسوف تقام في بريطانيا والقارة الأوروبية من أجل التعبير عن رفض الفلسطينيين لصفقة القرن.

وأقيمت في العاصمة البريطانية لندن قبل أيام ندوة متخصصة نظمها منتدى التفكير العربي للتعريف بصفقة القرن وسبل مواجهتها، وهي الندوة التي أقيمت بالتزامن مع ذكرى النكسة وانتهت الى توجيه دعوة شاملة للفلسطينيين والعرب من اجل مقاومة صفقة القرن.