ريكسوس تعين مديرًا عامًا إقليميًا جديدًا لفنادقها في الامارات
تاريخ النشر : 2019-06-13
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس بدولة الإمارات العربية المتحدة، تعيين السيد جينك أونفيردي مديراً عاماً إقليميًا للمجموعة. حيث سيتولى الإشراف على كافة العمليات اليومية لدى منشآت ريكسوس الفاخرة الأربعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتضمن فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي، وريكسوس بريميوم دبي جميرا، وريكسوس باب البحر برأس الخيمة وريكسوس جزيرة السعديات الذي تم افتتاحه مؤخراً.

وقبيل تعيينه في المنصب الجديد، شغل جينك منصب مدير عام مجموعة فنادق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي وريكسوس بريميوم دبي عام 2018، وقد نحج بتحقيق سلسلة من الإنجازات الهامة منذ انتقاله إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2012 للعمل مع فنادق ريكسوس. وأبرزها الإشراف على مرحلة ما قبل افتتاح ريكسوس النخلة دبي كمدير للعمليات عام 2016، كما تم تعيينه قائدًا لمشروع مرحلة ما قبل افتتاح ريكسوس بريميوم دبي عام 2017.

ولم يكن تكريم منشآت ريكسوس الأربعة في الإمارات ضمن فعالية جوائز السفر العالمية المرموقة التي أقيمت مؤخراً، محض مصادفة. فقد حاز ريكسوس النخلة دبي على جائزة أفضل منتجع "لايف ستايل" في الشرق الأوسط، بينما حصل ريكسوس بريميوم دبي على جائزة أفضل الفنادق المعروفة في الشرق الأوسط، وحصد ريكسوس جزيرة السعديات لقب أفضل منتجع جديد في الشرق الأوسط 2019،  وفاز ريكسوس باب البحر بلقب "أفضل الفنادق التي تعمل وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات في الشرق الأوسط". وتعكس هذه الجوائز المهارات القيادية المذهلة لدى تشينك والتي ساهمت في نجاح ونمو فنادق ريكسوس في منطقة الخليج.