محافظ طولكرم يستقبل وفداً من الإتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين
تاريخ النشر : 2019-06-10
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة كلاً من محمد راضي عطا مدير الأنشطة في الإتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين، ورولا  غانم مدير المكتب الحركي للإتحاد بطولكرم، وذلك في إطار التحضير لفعالية شعرية بقرية بجورة السياحية بدير الغصون لمجوعة من الشعراء بمحافظة طولكرم، بالتعاون مع دائرة الشباب والرياضية بالمحافظة و ضمن مهرجان الشعر العالمي، وفي إطار نشاط مركزي عالمي يضم (160) دولة في ذات الوقت.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية رسالة الأدب والثقافة والشعر، في الحفاظ على الموروث الثقافي والأدبي، والذي يساهم في تشكيل الوعي الوطني تجاه حقوقنا الوطنية على أرضنا، وصولاً للحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود الإتحاد العام للأدباء والكتاب الفلسطينيين من خلال تنظيم هذه الفعالية وغيرها من الأنشطة على مستوى المحافظة وباقي محافظات الوطن، وذلك بالتعاون مع جميع الشركاء بمحافظة طولكرم، وخاصة في ظل الاهتمام الكبير بالثقافة والأدب والشعر. 

من جانبه قدم عطا شرحاً للمحافظ أبو بكر عن التحضيرات والتجهيزات للفعالية الشعرية في قرية بجوره السياحية، بالتعاون والشراكة مع الجهات ذات العلاقة، موضحاَ بأن مهرجان الشعر العالمي متزامن مع 160 دولة عربية وإسلامية، مثنياً على جهود المحافظ أبو بكر وتعاونه مع الإتحاد.