أبو العردات يرعى إفطارا رمضانيا لعوائل الشهداء والأيتام في مخيّم الميّة وميّة
تاريخ النشر : 2019-05-28
أبو العردات يرعى إفطارا رمضانيا لعوائل الشهداء والأيتام في مخيّم الميّة وميّة


رام الله - دنيا الوطن
رعى أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، حفل إفطار رمضاني أقامته شعبة حركة "فتح" في مخيم الميّة لعوائل وأسر الشهداء والأيتام في مخيّم الميّة وميّة.

جاء ذلك، بحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل المنظمة في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، عضو لجنة إقليم حركة "فتح" في لبنان علي خليفة، وأمين سر حركة  "فتح" شعبة الميّة وميّة غالب الدنّان وأعضاء لجنة الشُّعبة ومدير مكتب ابو العردات سهيل عبد الرازق، ومحمود البرناوي ممثِّلاً قوات "الأمن الوطني الفلسطيني"، وعوائل واسر الشهداء والأيتام، وفعاليات اجتماعية من المخيم.

وشارك ابو العردات عوائل واسر الشهداء والأيتام، وتناول معهم أطراف الحديث حول أوضاعهم وهمومهم معبرا عن إهتمامه وإهتمام القيادة الفلسطينية برعايتهم وتكريمهم.

وألقى عضو لجنة شعبة المية ومية عماد الحاج كلمةً شكرَ فيها أبو العردات على إهتمامه بعوائل وأسر الشهداء وبالأيام. وتوجه بالتحية الى الرئيس محمود عبّاس على مواقفه الصلبة في مواجهة المؤامرات التي تستهدف قضيّتنا وحقوقنا الوطنية، وخاصةً (صفقة القرن)، متمنيا إقامة مثل هذا الإفطار العام المقبِل على أرض الوطن محرّرًا من دنس الاحتلال.

وعقد أبو العردات لقاءا مع قيادة وأعضاء شعبة المية المية في مكتبه في مخيم المية ومية بحضور امين سر إقليم حركة "فتح" في لبنان حسين فياض وبحضور العميد شبايطة، تحدث فيه عن الأوضاع الفلسطينية العامة وآخر تطورات القضية الفلسطينية، سيما منها ما يتعلق بـ"صفقة القرن" وتداعياتها على القضية الفلسطينية.

وأكد على أهمية  تعزيز الأمن والإستقرار في المخيم، وعلاقة حسن الجوار مع محيط المخيم، كما تحدث عن مجريات الحوار اللبناني الفلسطيني، بما يتعلق بقضايا الوجود الفلسطيني في لبنان.

وكان أبو العردات قد شارك بعد عصر يوم أمس على رأس وفد من الحركة ضم امين سر الاقليم حسين فياض والعميد شبايطة ومدير مكتب ابو العردات سهيل عبد الرازق وضباط وكوادر من الحركة في تشييع المرحوم ناصر طه كعوش إلى مثواه الأخير في مقبر صيدا الجديدة/سيروب  وقدم تعازيه لأسرة الفقيد ولعائلته، ولعموم آل كعوش.