مجدلاني: القيادة الفلسطينية تُدين التدخل الأمريكي في شؤون فنزويلا
تاريخ النشر : 2019-05-26
مجدلاني: القيادة الفلسطينية تُدين التدخل الأمريكي في شؤون فنزويلا
أحمد مجدلاني


رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أحمد مجدلاني، أن القيادة الفلسطينية، تُدين التدخل الأمريكي في الشأن الداخلي الفنزويلي، حيث شدد على الدعم الفلسطيني الكامل قيادة وشعباً للحكومة المنتخبة، التى يقودها الرئيس نيكولاس مادورو للخروج من هذه الأزمة.

جاء ذلك، خلال لقاء مجدلاني، بنائب رئيس جمهورية فنزويلا اريستولوا استوريز، وذلك على هامش مشاركة مجدلانى باحتفالات تنصيب الرئيس الجديد لجمهورية جنوب أفريقيا.

ونقل مجدلاني لنائب رئيس فنزويلا، تحيات الرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني، وأعرب عن امتنانه للمواقف التقدمية والتضامنية مع الشعب الفلسطيني، التى تدل على قوة أواصر العلاقة بين البلدين.

وأكد على أهمية الخطوة التكتيكية، التى ينادى بها الرئيس مادورو من أجل الحوار الداخلي بين الأقطاب السياسية؛ لغلق البوابة أمام التدخلات الخارجية.

وبدوره، نقل نائب الرئيس استوريز، تحيات الرئيس مادورو للرئيس محمود عباس، ومن خلاله للشعب الفلسطيني، ورحب بالموقف الفلسطيني الداعم للشرعية الفنزويلية، التى تحاول أمريكا إسقاطها لخدمة مصالحهم، وأشار إلى أن المؤسسة العسكرية والشعب الفنزويلي يتكاتفان معاً، من أجل صد هذا التدخل الأمريكي السافر.

وأكد على موقف فنزويلا الدائم؛ لدعم حق الشعب الفلسطيني، بقيام دولته المستقلة.