الدائرة السياسية لمنظمة التحرير تقيم مآدبة أفطار للأهالي بمخيم اليرموك
تاريخ النشر : 2019-05-24
الدائرة السياسية لمنظمة التحرير تقيم مآدبة أفطار للأهالي بمخيم اليرموك


رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين أقامت منظمة التحرير الفلسطينية الدائرة السياسية مأدبة إفطار في مخيم اليرموك للعائلات المتواجدة داخله ، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

 وحضر مأدبة الإفطار السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وقاسم معتوق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وتيسير أبو بكر عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية ومحمود يونس من مكتب الاحصاء في منظمة التحرير الفلسطينية بالإضافة إلى اللجنة الشعبية لمخيم اليرموك.

وفي بداية الإفطار رحب السفير عبد الهادي بالأهالي مهنئا إياهم بحلول شهر رمضان المبارك، متمنياً لهم وللشعب الفلسطيني في كل مكان بعودة هذا الشهر بالخير واليمن والبركة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وفي كلمة للسفير عبد الهادي لأهالي مخيم اليرموك قال : الرئيس محمود عباس باستمرار يطمئن عنكم ويوجهنا دائما من اجل تخفيف معاناتكم .

واضاف : وجودنا اليوم في مخيم اليرموك بشرى لأهالينا ان شاء الله بالعودة القريبة للمخيم.

وتابع: نحن في منظمة التحرير  الفلسطينية مع شعبنا يدا بيد وسنقف مع الجميع لإعادة أعمار المخيم ونعمل مع الدولة السورية لإعادة الأهالي بأقرب وقت ممكن.

واستمع السفير عبد الهادي خلال المادبة الى المشاكل والصعوبات التي يعاني منها الاهالي حيث وعد بحلها بشكل سريع مؤكدا ان مكتب الدائرة السياسية يعمل من اجل تخفيف معاناتهم.

وفي نهاية المادبة قدم السفير عبد الهادي مساعدات ماليه للاطفال المتواجدين داخل المخيم.