بمناسبة عودته سالمًا.. وقفةً ترحيبية بالدكتور كمال الشرافي
تاريخ النشر : 2019-05-23
بمناسبة عودته سالمًا.. وقفةً ترحيبية بالدكتور كمال الشرافي


رام الله - دنيا الوطن
نظمت الشئون الثقافية والعلاقات العامة بالجامعة وقفةً ترحيبية، برئيسها الدكتور كمال العبد الشرافي، بمناسبة عودته سالمًا بعد إجرائه عمليةً جراحية.

وعبَّر الدكتور الشرافي عن سعادته بهذا الترحيب الذي جمع أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة، لاستقباله بأجواء يحيطها الفرح والمحبة، مشيرًا إلى أن التكاثف والمحبة التي رآها في استقباله، قد أكدت على تميُّز الموظفين، ومدى همتهم للمضي والسير في ارتقاء المسيرة التعليمية والعلمية للجامعة، مؤكداً أن جامعة الأقصى تحظى باحترام الجميع، حيث تشيد الجامعات العربية والدولية بجهودها ودورها الريادي.

وشكرالشرافي في كلمته، رئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس (أبو مازن)، ودولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية، ووزير التربية والتعليم العالي، وكلّ من وقف بجانبه في تلك الفترة، من إخوةٍ  في الضفة الغربية، وقطاع غزة.

ومن جهته وجَّه نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ .د أيمن صبح، كلمةً نيابةً عن كافة موظفي الجامعة بفرعيها في غزة وخان يونس، شاكرًا فيها دائرة الشؤون الثقافية والعلاقات العامة على جهودها في الترتيب لذلك الاستقبال، مهنئًا معالي رئيس الجامعة بعودته سالمًا في ربوع جامعته، وفي أحضان أبنائه المخلصين من موظفين وطلبة، متمنيًا له دوام الصحة والعافية، والاستمرار بتقديم رسالته.