جمعية التضامن الخيرية تقيم إحدى عشر أمسية لأيتامها
تاريخ النشر : 2019-05-20
رام الله - دنيا الوطن
أقامت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس، إحدى عشر أمسية رمضانية جماعية للأطفال الأيتام ومعيليهم في أفخم المطاعم في مدينة نابلس ، ضمن برنامج موائد الرحمن الرمضانية الذي تنفذه الجمعية بدعم من فاعلي خير من أبناء المحافظة.

وكانت أول أمسية في مطعم كان يا مكان حيث الوجبات الشهية والعصائر الرمضانية والأجواء الجميلة، وتم عمل أمسية رمضانية في مطعم بيتزا هاوس ضمت مئة يتيم وأمهاتهم وفي نهاية الأمسية تم توزيع الهدايا على اسر الأيتام .

وأقيمت أمسية أخرى في مطعم ابو عصفورة لخمسين يتيم وأمهاتهم حيث قدموا وجبات مشاوي والعصائر الرمضانية وبعد الانتهاء من تناول الوجبات تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال .

وأقيمت أمسيتين  في قاعة المدرسة الإسلامية لمائة وخمسين يتيم حيث الوجبة الشهية والجو الرائع وفي نهاية الأمسية تم توزيع الهدايا على الجميع  ، وأمسية أخرى في ساحات الإسلامية ضمت مئة يتيم فرحوا ولعب الأطفال في الساحات وفي نهاية الأمسية تم توزيع الهدايا على الأطفال جميعهم ، كما أقيمت أمسية أخرى في ساحة المدرسة الإسلامية بتبرع من فاعل خير حيث ضم 200 يتيم وأمهاتهم وفي نهاية الأمسية تم توزيع الهدايا على الجميع .

وأقيمت أمسية أخرى في مطعم كان يا مكان حيث كانت من أجمل الأمسيات الرمضانية حيث الأجواء الجميلة والطعام الشهي وتخلل الأمسية أنشطة للأطفال ومهرجين لعبوا ولهو الأطفال معهم وفي نهاية الأمسية تم توزيع هدايا قيمة على كل طفل

وأقيمت أمسية في قاعة احدى الشركات لسبعين طفل وأمهاتهم وقدموا وجبات فاخرة وكان إفطارا جميلا وفي نهاية الأمسية تم توزيع الهدايا على للأطفال وأمهاتهم بالإضافة إلى عيدية نقدية قيمة لكل عائلة .

وأقامت جمعية التضامن الخيرية أيضا أمسية للايتام وذويهم في قاعة الحياة الطيبة بتبرع من فاعل خير  ، حيث ضمت الامسية سبعين طفلا وامهاتهم وفي نهاية الامسية تم تقديم هدية لكل عائلة ، كما اقيمت امسية اخرى في قاعة الحياة الطيبة ضمت 75 طفلا وامهاتهم وقدموا وجبات فاخرة والحلوى والفواكة المشكلة وفرح الأطفال بالامسية وفي النهاية  تم توزيع عيدية نقدية على كل اسرة وسعد الاهالي بذلك .

كما اقيمت امسية لعشرين يتيم وامهاتهم في احدى في احد الدواوين في مدينة نابلس وكان الاكل شهيا وتم توزيع الهدايا على اسر الأيتام في نهاية الامسية .

وكان هناك امسية في مطعم ال كي اف سي ضمت 70 يتيم اكلوا ولعبوا في الالعاب وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على الجميع.