مجلس إدارة نادي الشارقة يحتفل بالدوري بعد العيد
تاريخ النشر : 2019-05-19
مجلس إدارة نادي الشارقة يحتفل بالدوري بعد العيد


رام الله - دنيا الوطن
أهدى مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الانجاز الكبير بتحقيق لقب بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم إلى الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة.

وأكد أن ما تحقق بسواعد أبناء الإمارة الباسمة، جاء بفضل رؤيته الثاقبة والدعم اللامحدود للنادي وللفريق مما كان له أكبر الأثر في تحقيق الدرع الغالي  للمرة السادسة في تاريخ النادي والأولى في عصر الاحتراف.

كما أهدى مجلس الإدارة الإنجاز إلى الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة تقديرا وعرفانا لدوره في دعم النادي، والشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي على ما يقدمه من متابعة متواصلة لمسيرة النادي،

وثمن جهود قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، في متابعة نجاحات النادي ومؤازرته إلى أن وصل لمنصة التتويج.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للإدارة العليا للنادي الذي عقد بمقر النادي في شركة الشارقة للاستثمار وترأسه سالم عبيد الحصان الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وبحضور محمد جمعة بن هندي نائب رئيس مجلس الإدارة، وناصر سعيد بن عفصان الأمين العام للنادي، وعبيد الشامسي رئيس المكتب القانوني، ومحسن مصبح رئيس شركة كرة القدم ومحمد عبيد الحصان رئيس إدارة الألعاب الجماعية، والمهندس سليمان عبدالرحمن رئيس إدارة الألعاب الفردية وإبراهيم الجروان رئيس شركة الاستثمار، وسعيد مطر رئيس المركز الإعلامي ومحمد سعيد بوزنجال مشرف الفريق الأول لكرة القدم.

وأقر المجلس خلال الاجتماع  البدء في التحضير والاستعداد لإقامة حفل كبير يليق بالإنجاز الذي تحقق عقب عيد الفطر المبارك.

ونظرا لقلة عدد المقاعد المخصصة لجماهير الشارقة في مباراة ختام الدوري أمام الإمارات، وجه المجلس بفتح استاد خالد بن محمد في الحزانة أمام جماهير النادي وتوفير شاشة كبيرة الحجم لنقل المباراة، تسهيلا عليهم لمتابعة اللقاء، على أن يتبعه احتفال عقب انتهاء المباراة وعودة الفريق إلى استاد خالد بن محمد.

وأشاد مجلس إدارة نادي الشارقة بالجهود المبذولة من جميع عناصر المنظومة داخل النادي على مدار الموسمين الماضيين، إداريا وفنيا من تأهيل ومتابعة وإعداد لكافة عناصر الفريق من اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي.

و وجهت الإدارة الشرقاوية التحية والتقدير لجماهير الملك الوفية التي ضربت المثل في دعمها و وقوفها خلف الفريق كما وجه مجلس الإدارة الشكر لمجلس الشارقة الرياضي على دعمه المتواصل للنادي.