مفاجأة: زيدان يُهدد بالرحيل عن ريال مدريد
تاريخ النشر : 2019-05-18
مفاجأة: زيدان يُهدد بالرحيل عن ريال مدريد


رام الله - دنيا الوطن
هدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بالرحيل عن الفريق إذا تدخل فلورنتينو بيريز رئيس النادي في الأسماء المُرشحة للرحيل أو الصفقات الجديدة.

 يأتي ذلك بعد خلافات قد نشبت بين زيزو وبيريز على خليفة تدخل الأخير في العديد من الأشياء الخاصة برحيل اللاعبين أو بالتعاقدات الجديدة التي يُخطط لها النادي من أجل العودة للمُنافسة على الألقاب في الموسم المُقبل.  

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أقيم السبت: "قرار من سيكون الحارس الأول ومن الثاني ومن الثالث هو قراري وحدي، أنا من أتخذ القرارات داخل المستطيل الأخضر، أنا المدرب إذا لم أفعل ما أريد سأرحل فوراً عن النادي".

 أضاف "هناك خطط كبيرة نقوم بها هذا الصيف من أجل إعادة بناء الفريق، حيث سيرحل عدد من اللاعبين وسنأتي بآخرين، حتى الآن غير معروف إذا كان كيلور نافاس سيبقى بالفريق أو سيرحل، لكن ما أؤكده لكم بأن كل شيء سيكون واضحا بشأن حراسة المرمى قبل انطلاق مُنافسات الموسم الجديد".

ورد زيدان على سؤال حول إمكانية التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان قائلاً: "أنا لا أعرف وجهة اللاعب القادمة، يجب أولاً أن يتحدث اللاعب نفسه".

 تابع زيزو حديثه قائلاً: "لا يوجد أزمة في انتقال لاعب من أتلتيكو مدريد إلى ريال مدريد أو العكس، في كرة القدم كل شيء يُمكن أن يحدث، لكن شخصيًا أرفض الحديث في هذا الأمر الآن".

 كان جريزمان النجم الدولي الفرنسي، قد حسم مستقبله مع الفريق العاصمي الإسباني وأخبر الإدارة بنيته الرحيل بنهاية الموسم الحالي، اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، يهدف لخوض تجربة جديدة خارج أسوار ملعب وانداميتروبوليتانو، بعدما أمضى 5 سنوات بقميص أتليتكو مدريد.

يُذكر أن انتقال جريزمان من أتلتيكو مدريد سيكون عبر دفع الشرط الجزائي، الذي سينخفض من 200 مليون يورو إلى 120 فقط في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.