هل يوجه ليفربول صفعة ثانية لبرشلونة بعد ريمونتادا الأبطال بضم هدفه الفرنسي؟
تاريخ النشر : 2019-05-15
هل يوجه ليفربول صفعة ثانية لبرشلونة بعد ريمونتادا الأبطال بضم هدفه الفرنسي؟


رام الله - دنيا الوطن
تلقى اللاعب أنطوان غريزمان مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني نصيحة حول وجهته القادمة المُفترض أن يتجه إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وذلك بعدما أعلن رسميًا عن رحيله عن ملعب واندا ميتروبوليتانو في نهاية الموسم الحالي 2018-19.

النجم الدولي الفرنسي ارتبط بقوة في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني وسط تقارير صحفية تفيد بتوصل الطرفين لاتفاق نهائي حول بنود العقد الذي سيوقعه على ملعب كامب نو.

كن الصحفي البريطاني الشهير "كرايغ بيرلي" خرج ليتحدث عن أن نادي ليفربول الإنجليزي سيكون وجهة مثالية لغريزمان بدلًا من برشلونة نظرًا لما سيجده من أجواء رائعة للتأقلم في ملعب أنفيلد رود، خاصة مع لاعبي الخط الأمامي محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وقال بيرلي -الذي يعمل في شبكة "إي إس بي إن" في تصريحاته قائلًا: "في الحقيقة، أعتقد أن ليفربول سيكون مكن رائع لأنطوان غريزمان للذهاب إليه هذا الصيف".

ثم أضاف الصحفي الشهير في كلماته قائلًا: "ليفربول فريق كبير للغاية في الوقت الحالي، ويمكنه أيضًا مساعدة روبرتو فيرمينو الذي يُحب ن يتراجع لقلب الملعب. ليفربول نادي ضخم يقاتل من أجل الفوز بالدوري مع مانشستر سيتي، ووصل آخر نهائيين لدوري أبطال أوروبا".

وأكمل قائلًا: "لا أرعف إذا ما كان لديهم ما يكفي من المال للقيام بتلك الصفقة، لكني لن أذهب إلى منشستر يونايتد، هذا أمر مؤكد".

بينما أنهى بيرلي كلماته عن غريزمان قائلًا: "تتحدث عن مدى جودة تناغم غريزمان مع ميسي وبرشلونة. فماذا عن ثلاثي ليفربول الأمامي؟ أنت تنظر إلى ذلك ونحن نتحدث عن مدى حاجة ليفربول إلى تلك القوة بالعمق، إنه سيضيف ذلك بجانب أن صلاح أو فيرمينو يُمكنه أن يكون احتياطيًا في بعض المباريات".

يُذكر أن المهاجم صاحب الـ28 عامًا يمتلك في عقده شرطًا جزائيًا تقدر قيمته بـ200 مليون يورو يتنخفض إلى 125 مليون يورو في 1 يوليو/تموز المقبل، فأين ستكون وجهته المقبلة؟