ملتقى سفراء فلسطين يقيم إفطار لدار المسنين في نابلس
تاريخ النشر : 2019-05-14
رام الله - دنيا الوطن
اقام ملتقى سفراء فلسطين افطارا رمضانيا لنزلاء بيت المسنين في نابلس بحضور عريب الدبس مسؤولة الأسرة والطفولة في مديرية التنمية الاجتماعية ، ومديرة بيت المسنين السيدة مي الخليلي و عدد من اعضاء الملتقى و المتطوعين .

حيث شارك الملتقى في النشاط جهاز الضابطة الجمركية في نابلس ، والذي اكد على تكامل الادوار الاجتماعية واهمية التعاون المشترك . حيث رحب المستشار محمد زهران حسونة رئيس الملتقى بالمسنين وادارة الدار و المشاركين والمتطوعين ،شاكرا الاخت عريب الدبس على جهود الوزارة المبذولة في الحفاظ على المنظومة الخاصة بطبيعة الاسرة الفلسطينية والحفاظ على النسيج الخاص من جهة ، ولحضورها النشاط والافطار الرمضاني .

بالاضافة الى الثناء على دور الضابطة الجمركية في حضورها الدائم والفاعل لكل المناسبات الوطنية والاجتماعية عامة ، والافطار الرمضاني خاصة مع رسم البسمة على المسنين وزرع بذور الامل في المتطوعين .

يجدر الاشارة الى ان الملتقى جهة مرخصة ومعتمدة من وزارة الداخلية الفلسطينية، والذي يتناغم اولى اولوياته والتي تنبع من العلاقة التكاملية مع وزارة التنمية الاجتماعية في المحافظة على الأسرة باعتبارها النواة الأساسية الأولى للمجتمع بالاضافة الى المساهمة في تنمية و تدعيم الإقتصاد الوطني ، تدعيم
مكاسب و حقوق المرأة على جميع المستويات ، تنشئة ألاطـفال في بيئة نظـيفة قوامها العـلم و العـمل و الأخلاق و الرياضة و المحبة و الإيثار و الوطنية وتعميق الحس الوطني و إرساء قيم المواطنة الحقة و احترام سيادة الشعب و حقوق الإنسـان و مبادئ النظام وقواعد الديمقراطـية.