استوحي فستان خطوبتك على طريقة الفاشينيستاز
تاريخ النشر : 2019-05-12
استوحي فستان خطوبتك على طريقة الفاشينيستاز


لطالما تلهمنا مدونات الموضة بفساتين أنيقة وغاية في الفخامة، من الممكن أن تناسب بشكل كبير حفل خطوبتِك، لهذا إن كنتِ تستعدين الآن لحفل خطوبتِك، جمعنا لكِ مجموعة من فساتين خطوبة على طريقة الفاشينيستا الخليجات، ستضعكِ الصور في حيرة! تابعي التفاصيل التي نشرتها مجلة سيدتي.

الفستان المنفوش مع الكشكش، سيكون خيارًا مميزًا إن كنتِ تحبين أجواء السندريلا، وبالوقت نفسه تبحثين عن فستان يمنحكِ لوك به لمسة من المرح، كما أنّ درجة السومون مناسبة بشكل كبير لصاحبات البشرة الخمرية، والبيضاء كذلك.

هذا الفستان الأحمر الناري من ديما الأسدي بلمسته الجريئة للأكمام المنفوشة، سيمنحكِ لوك مثيرًا يُبرز أنوثتكِ، مع التطريزات الفضية، اختاري معه تسريحة شعر مرفوعة واكسسوارًا فضيًّا، وحذاءً بلمسة من الميتالك تبهرين بها الحضور، وعريسكِ بالطبع.

لفتنا الفستان الأرجواني الكشكش الطبقي من لانا الساحلي، مثالي للصبيّة النحيفة التي تبحث عن لوك يضيف لها بعض الوزن، كما أنّ هذه الدرجة من الألوان دارجة بشكل كبير هذا العام.

أما إن كنتِ تحبين الفساتين المنسدلة، فاختاري هذه الاطلالة من نادين عبد العزيز، مع فتحة الساق الجريئة، والمميزة للصبايا طويلات القامة، نسقيها مع حذاء مثير، لا سيما بكعب ذي رباط طويل يُبرز جمال ساقيكِ.

الفستان الساتان المخملي الأزرق، سيناسب الصبايا صاحبات الخصر الصغير مثل الفاشينيتسا دانا الطويرش، سيمنحكِ اطلالة جاذبة للأنظار، بسيط وراقٍ، ولونه دارج ولافت بشكل كبير يليق بكِ كعروس.