تربية الوسطى تكرم جامعة فلسطين لدورها في انجاح الامتحان العملي للتكنولوجيا
تاريخ النشر : 2019-05-09
تربية الوسطى تكرم جامعة فلسطين لدورها في انجاح الامتحان العملي للتكنولوجيا


رام الله - دنيا الوطن
كرمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى جامعة فلسطين لدورها في انجاح الامتحان العملي للتكنولوجيا للثانوية العامة، وذلك خلال زيارة قام بها مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج ومدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول لجامعة فلسطين
التقى خلالها رئيس الجامعة د. سالم صباح ونائبه وإدارة الجامعة.

في بداية اللقاء رحب د. صباح بوفد مديرية التربية والتعليم بالوسطى وشكرهم على زيارتهم، مثمناً جهود مديرية الوسطى ودورها في تطوير المسيرة التعليمية والارتقاء بها، واكد على التعاون المستمر بين الجامعة والمديرية بما يخدم أبنائنا الطلبة ويوفر لهم بيئة تعليمية مناسبة ومشجعة على الابداع والتميز.

من جانبه شكر الحاج جامعة فلسطين ورئيسها على جهودهم وتعاونهم المستمر مع المديرية في تطوير المسيرة التعليمية، مشيداً بجهود الجامعة في انجاح امتحان التكنولوجيا العملي للثانوية العامة والذي استضافته جامعة فلسطين وسخرت له كافة الامكانيات.

وأكد الحاج على أهمية التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين مديرية الوسطى وكافة المؤسسات التعليمية والتربوية التي تخدم الطالب وفي مقدمتها جامعة فلسطين، وأضاف بأن هذ التعاون المشترك ينعكس بصورة ايجابية على تطوير المسيرة التعليمية ويصب في مصلحة أبنائنا الطلبة.