ساهم تطلق حملة بعنوان " ساهم معنا في فعل الخير "
تاريخ النشر : 2019-05-08
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت جمعية ساهم لرعاية مرضى السرطان بمحافظة رفح، حملة بعنوان "ساهم معنا في فعل الخير" في هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك، حيث جاءت هذه الحملة لتعزز النسيج المجتمعي بين الناس، والإحساس بمعاناة الآخرين والوقوف بجانب الفقراء، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة الذي يعيشها سكان قطاع غزة المحاصر لأكثر من 12 عام.

تخلل الحملة قيام فريق البحث الاجتماعي بالجمعية، بحصر الحالات الأشد فقراً من أجل تسهيل إمكانية الوصول إليهم وتلبيه احتياجاتهم والوقوف بجانبهم، وبجهود بعض فاعلين الخير تمكننا من تعبئة اسطوانات غاز للأسر المستورة والذي تعاني وضعا اقتصاديا صعباً.

ومن جانبها أشارت مديرة الجمعية أ. مها شاهـــين، أن هذه الجهود تأتي ايماناً بأهداف الجمعية التي تسعى دوما لمساعدة المحتاجين والفقراء وخاصة مرضى السرطان، الذين بحاجة إلى دعم من كافة الجهات المعنية، داعيةً كافة فاعلين الخير لمد يد العون للأسر المهشمة بالمحافظة للتخفيف عنهم ورسم الابتسامة على وجوه أطفالهم.

علماً أن جمعية ساهـــــم لرعايـــــــــة مرضى السرطان المؤسسة الوحيدة في محافظة رفح التي تُعنى بمرضى السرطان وتقدم خدمات لهم، فإننا نعمل منذ أكثر من عامين ونقدم ما باستطاعتنا دون تمويل أو دعم من أي جهة، وبلغ عدد المسجلين لدينا مايقارب2030 حالة من كلا الجنسين.