بالسفارة السعودية في القاهرة..الاجتماع الثاني لمجلس أولياء أمور القدرات الخاصة
تاريخ النشر : 2019-05-06
بالسفارة السعودية في القاهرة..الاجتماع الثاني لمجلس أولياء أمور القدرات الخاصة


رام الله - دنيا الوطن
في اطار الجهود التي تبذلها الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة لدعم الطلاب السعوديين من ذوي القدرات الخاصة تم عقد الاجتماع الثاني لمجلس أولياء أمور الطلبة بالملحقية الثقافية برئاسة الملحق الثقافي د.خالد بن عبد الله النامي ، ومجلس أولياء أمور الطلبة للاستماع اليهم ومناقشة أوضاع الطلبة من ذوي القدرات الخاصة.

ومن جانبه رحب د./"النامي " بالحضور لافتا إلى أن هذا الاجتماع يهدف إلى الوقوف على كافة المعوقات سواء التعليمية أو المعيشية والتدريبية بالتعاون مع اولياء امورهم .

هذا وقد تم مناقشة عدد من الموضوعات من أهمها : الاطلاع على اخر الترتيبات الخاصة بتشغيل الرابط الالكتروني ، اعتماد اجازات الطلبة الداخلية والخارجية وغيرها .

ومن جانبهم أعرب أولياء الأمور عن سعادتهم بالدور الكبير الذي تقوم به الملحقية تحت قيادة الدكتور النامي ، مؤكدين أن الملحقية لم تدخرا جهد في الوقوف بجانبهم ومساعدتهم لخدمة أبناءهم الطلبة .

وفي نهاية اللقاء قدم النامي " الشكر لأولياء الأمور مؤكدا في الوقت نفسه أن هذا المجلس سيعقد بصفة دورية ومناقشة ما يستجد من أمور تخص هذه الفئة الغالية على قلوبنا وتقديم صورة مشرفة عن المملكة العربية السعودية التي تقدم لهم كل
الدعم الممكن من أجل انجاز مسيرتهم التعليمية والعملية والتدريبية .