برعاية بلدية الزبابدة وسيدات الظل.. انطلاق المارثون الرياضي (يلا ننطلق)
تاريخ النشر : 2019-05-02
رام الله - دنيا الوطن
نظمت بلدية الزبابدة ولأول مرة مارثون رياضي بعنوان يلا ننطلق لمسافة 5 كم من دوار نزيه الخليل في الزبابدةالمدخل الشرقي إلى دوار الجامعة العربية الأمريكية ذهابا وإيابا بمشاركة واسعة منسيدات الزبابدة ومتابعة من مركز شرطة الزبابدة وإسعاف بلدية قباطية.

وأفادت رشا عواد منسقة برنامجالتأهيل المجتمعي في بلدية الزبابدة أن هذا النشاط المشترك بين بلدية الزبابدةوسيدات الظل وضعت له عددا من الأهداف أهمها رفع مكانه المرأة في المجتمع وحق المشاركة في صنع القرار ودمج أشخاص ذوي الاعاقة ومساندة البلدية وعضوات المجلس البلدي والتعايش  وغيرها من الأهداف التي تمكتابتها على اللوائح، وتعليقها في نقطه البداية  حيث بدأت نقطه الانطلاق وزعت في نهايتهاالجوائز التقديرية والتكريمية للمشاركين.

بدورها شكرت سندس خليل عضو المجلس البلدي كافة المؤسسات الداعمة والشريكة لهذا المارثون وهم مؤسسة حياة الشباب ومحمص ابو زهو ومحلات ايفا فاشن بإدارة انتظار شرقاوي وفادي بطرس ابو سحلية ومخيطة لويز وكمال وديانا سميرات ومؤسسه السعدي الاستهلاكية ومحلات توما خضر وراضي الأنيس إضافة إلى دورس ذياب من سيدات الظل وعضو المجلس البلدي ديانا مسلم وشرطة الزبابدة  وإسعاف بلدية قباطية.

وثمنت عواد كافة الجهود التي ساعدت في تنظيم هذا المارثون مؤكدة على تنفيذ العديد من الأنشطة النوعية والإبداعية خلال الفترة المقبلة.