مدرسة أم لصفة تفتتح معرضها العلمي
تاريخ النشر : 2019-04-30
رام الله - دنيا الوطن
 احتفلت مدرسة أم لصفة الأساسية المختلطة بافتتاح معرضها العلمي الأول الذي يقام أرضها وبين طلبتها وذلك من خلال احتفالية حضرها ورعاها مدير التربية والتعليم في يطا والمدير الإداري والأسيرين المحررين العقيد جواد حوشية والأسير أحمد أبو علي ، وأمين سر اتحاد المعلمين فرع يطا، وعدد من مديري المدارس ومديراتها، ومجتمع أم لصفة، ومجلس الأباء.

فقد افتتح الاحتفال بالقران الكريم تلاه السلام الوطني الفلسطيني، ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ جبر عواد التي جاءت على أهم الإنجازات لهذا ليعلن مدرسة أم لصفة الأساسية : المدرسة الأولى تكنولوجيا على مستوى مديرية تربية يطا، حيث احتوت جميع الغرف الدراسية على أجهزة عرض والواح ذكية وموصولة بالشبكة العنكبوتية.

كما عبر مدير المدرسة عن اعتزازه بالهيئة التدريسية التي تربعت في العام الماضي عرش المديرية في النادي العلمي لتكمل هذا النهج بالمعرض العلمي الأول لهذا العام.

ثم تحدث مدير التربية والتعليم الأستاذ ياسر صالح مثنيا على الدور الريادي للمدرسة بهيئتيها الإدارية والتدريسية والطلبة والمجتمع المحلي، ووعد بأن تكون المديرية الداعم الأول لهذه المدرسة.

وفي كلمة أمين سر إتحاد المعلمين فرع يطا، ثمن الأستاذ عايد الجندي دور المعلم الفلسطيني خاصة في هذه الأيام العصيبة ، ودعا الجميع للتكاتف من أجل مواجهة صفقة القرن المشؤومة,
وفي نهاية الحفل كرمت المدرسة الأسرى المحررين من مدينة يطا، وهم جواد حوشية، أحمد أبو علي، محمد زين.

وتوجه الجميع للافتتاح المعرض العلمي ومختبر الحاسوب، حيث نال المعرض على إعجاب الحضور.