مدير التربية والتعليم في قلقيلية يعقد اجتماعا للمشرفين التربويين
تاريخ النشر : 2019-04-27
مدير التربية والتعليم في قلقيلية يعقد اجتماعا للمشرفين التربويين


رام الله - دنيا الوطن
حدد مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية أ. صالح ياسين معالم العمل الاشرافي في مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، جاء ذلك خلال اجتماع عقده ياسين مع المشرفين التربويين بحضور ومشاركة أمل ابو حجلة رئيس قسم الاشراف التربوي.

وأكد ياسين خلال الاجتماع على اهمية عمل المشرف التربوي، كقائد تربوي مُلهم للمعلمين والميدان التربوي وداعم ومحفز للإبداع، مشددا على ضرورة تغطية كافة المعلمين خلال الزيارات الإشرافية، ومتابعة مدى انجاز المنهاج المقرر، وخاصه الجدد منهم، واهمية الشروع في تجهيز ملفات الانجاز ضمن الوقت المحدد له، والحرص على دقه الامتحانات واخراجها فنيا بدقة وموضوعية، وبنسبة خطأ صفر، كونها أداة قياس ذات مصداقيه عالية، كما دعا ياسين المشرفين التربويين الى العمل على تجهيز ادوات قياس محلية تتماهى مع أدوات القياس الوطنية والدولية لاعتمادها في تقييم مخرجات العملية التعليمية التعلمية في المحافظة.

كما ناقش ياسين ضرورة الارتقاء بالعملية التعليمية، وتحفيز البحث العلمي، مؤكدا أن العام القادم سيكون حافل بالمؤتمرات التي تنهض بالواقع التعليمي  وتعمق الخبرات وتعمل على اثرائها لترتقي الى مرحلة الإنتاج والابداع والتميز. ضمن منظومة عمل تركز على جودة مخرجات التعليم وتعميق الانتماء الوطني.