لأول مرة.. مشجعو ليفربول يُناصرون مانشستر يونايتد
تاريخ النشر : 2019-04-24
لأول مرة.. مشجعو ليفربول يُناصرون مانشستر يونايتد
من احدى مباريات مانشستر يونايتد وليفربول


في ظاهرة نادرة ربما تحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، سيحظى مانشستر يونايتد بدعم غير مسبوق من جماهير ليفربول، عندما يستضيف الجار والغريم مانشستر سيتي، مساء الأربعاء.

ويعتقد على نطاق واسع أن اللقاء المؤجل من الأسبوع 31، سيكون حاسما في تحديد هوية بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، الذي يشهد صراعا شرسا بين ليفربول ومانشستر سيتي.

ويتصدر ليفربول المسابقة برصيد 88 نقطة من 35 مباراة (تتبقى له 3 مواجهات)، مقابل 86 نقطة لسيتي صاحب المركز الثاني الذي لعب مباراة أقل، بسبب ارتباطاته المحلية والقارية على مدار الموسم.

ويعد مانشستر يونايتد العقبة الكبرى الأخيرة أمام سيتي الساعي للاحتفاظ بلقبه، حيث يواجه في المباريات الثلاث المتبقية بيرنلي وبرايتون خارج الديار، وليستر سيتي على ملعب الاتحاد.


وتتعلق آمال جماهير ليفربول بالغريم التاريخي في كرة القدم الإنجليزية مانشستر يونايتد، لفرملة قطار مانشستر سيتي الذي حقق 10 انتصارات محلية متتالية في الدوري المحلي، ولو بالتعادل على أقل تقدير.

يشار إلى أن  ليفربول، لم يحرز بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1990، علما أنه يمتلك 18 لقبا كثاني أكثر الأندية فوزا به، خلف مانشستر يونايتد الذي توج بطلا 20 مرة.