اللجنة الطلابية في تجمع الأطباء الفلسطينيين بألمانيا تختتم مخيمها الطلابي الثامن
تاريخ النشر : 2019-04-24
اللجنة الطلابية في تجمع الأطباء الفلسطينيين بألمانيا تختتم مخيمها الطلابي الثامن


رام الله - دنيا الوطن
اختتمت اللجنة الطلابية لتجمع الأطباء الفلسطينيين في اوروبا فرع المانيا امس الأول الاحد ٢١-٠٤-٢٠١٩ في مدينة هاتنجن بغرب ألمانيا مخيمها الطلابي الثامن.

حيث شهد يوم الجمعة التاسع عشر من الشهر الجاري انطلاق المخيم ، فبعد استقبال المشاركين، عقدت اللجنة اجتماعا عاما للحاضرين بدأته بالترحيب بالطلبة المشاركين ، تلى ذلك سلسلة من النشاطات الترفيهية و الرياضية المختلفة من ضمنها مسابقة ثقافية وعلمية شهدت منافسة قوية وشيقة بين الفرق المشاركة.
وفي اليوم التالي بلغت نشاطات المخيم ذروتها ، حيث اشتملت هذه النشاطات على ورشات عمل علمية غطت مجالات متعددة في العلوم الطبية وتنمية المهارات الشخصية قدمها سلسله من المحاضرين الأكفاء .

تلى ذلك مجموعة من النشاطات الرياضية والترفيهية المختلفة تضمنت مسابقات في كرة القدم ،كرة الطاولة ، التنس وكذلك مسابقة في ألعاب القوى وشد الحبل ،حيث حصل الفائزون فيها على جوائز متعددة .

وفي المساء قدم ثلة من الطلبة المشاركين عرضا مسرحيا مميزا تناول رحلة طالب الطب المغترب منذ إنهاء الثانوية العامة حتى التخرج من كلية الطب بنجاح، حيث نال هذا العرض رضا الحاضرين وإعجابهم ، وصاحب اختتام العرض تكريم ثله من الطلبة الحاضرين ، ممن أنهوا امتحانات الدولة لطلبة الطب و الخريجين من كليات أخرى من المهن الطبية، في أجواء سادتها مشاعر الفرحة والفخر وكذلك الغبطة من قبل الحاضرين .

وفي اليوم الثالث تم عرض تقرير عن نشاطات اللجنة على مدى السنة الماضية تلى ذلك انتخاب اللجنة الإدارية الجديدة للسنة القادمة ، وقبل مغادره المخيم أعرب كثيرٌ من المشاركين عن رضاهم بمستوى التنوع الذي شهدته فعاليات المخيم وما قدمته لهم من فائدة على المستوى العلمي و العملي على حد سواء ،وكذلك في تطوير الذات و العمل الجماعي .