انطلاق الدعاية الانتخابية لمجلس طلبة جامعة "بوليتكنك فلسطين"
تاريخ النشر : 2019-04-23
رام الله - دنيا الوطن
انطلقت اليوم الثلاثاء، في جامعة بوليتكنك فلسطين فعاليات الدعاية الانتخابية، للكتل الطلابية الـمشاركة في انتخابات مجلس طلبة الجامعة لدورة 2019-2020، بمشاركة قائمتين انتخابيتين.

وقال رئيس اللجنة العليا لانتخابات المؤتمر الطلابي مصطفى أبو الصفا، تتنافس في الانتخابات التي ستجرى يوم غدٍ الاربعاء: كتلة شهداء الأقصى "الشبيبة الطلابية"، وكتلة القطب الطلابي وتجمع المبادرة "اليسار الطلابي"، وتعمل الجامعة على توفير كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير عملية الاقتراع الديمقراطية بالطريقة المثلى وباستخدام تكنولوجيا المعلومات والحاسوب لتسهيل عملية الانتخاب ولضمان الدقة والشفافية كما كانت في الاعوام السابقة.

وأكد أن الجامعة تعمل على بناء شخصية وطنية متكاملة من كافة الجوانب مواكبة لكافة المستجدات والتطورات الحديثة للنهوض بالمجتمع الفلسطيني، مبينا أن الانتخابات ستكون فرصة مناسبة للطلبة للـمشاركة في اختيار ممثلين قادرين على حل مشاكلهم بأساليب حضارية، بعيدا عن النعرات الحزبية والصدمات التي تخدش الصورة المشرقة لجامعة بوليتكنك فلسطين".

ودعا طلبة الجامعة للتوجه لصناديق الاقتراع صباح الأربعاء الساعة 8.30 لاختيار ممثليهم، قائلا: "تعمل الجامعة جاهدة على إنجاح هذا العرس الديمقراطي، إذ يبلغ عدد أصحاب حق الاقتراع 5686 ناخبا يتنافسون على 31 مقعدا".

وأضاف أنه خصص للعملية الانتخابية 11 صندوقا، موزعة في مباني كلية المهن التطبيقية مبنى منيب المصري للتكنولوجيا والريادة " ''A+، وكلية الهندسة والعلوم التطبيقية مبنى "B+" ومبنى "B " بمنطقة واد الهرية في مدينة الخليل.