السفير احمد المذبوح يلتقي رئيس اتحاد نقابات العمال البلغار
تاريخ النشر : 2019-04-22
السفير احمد المذبوح يلتقي رئيس اتحاد نقابات العمال البلغار


رام الله - دنيا الوطن
التقى سفير دولة فلسطين لدى بلغاريا احمد المذبوح رئيس اتحاد نقابات العمال البلغارية “بادكريبا” المهندس ديميتر مانولوف، حيث وضعه بصورة التطورات على الساحة الفلسطينية، وخاصة الانتهاكات الاسرائيلية المستمرة لحقوق ابناء شعبنا ومصادرة ارضه وممتلكاته.

كما اشار السفير الى ما تخطط له القيادة الاسرائيلية لإنهاء حل الدولتين واقامة نظام ابارتاهيد عنصري اسرائيلي ضد الفلسطينيين في الاراضي الفلسطينية المحتلة، واكد على استمرار شعبنا وقيادته في مواجهة الحلول التصفوية للقضية الفلسطينية، والعمل مع المجتمع الدولي لإنجاز حق تقرير المصير وبناء الدولة الفسلطينية المستلقة وعاصمتها القدس وضمان حق عودة اللاجئين.

كما وضع السفير مضيفه بصورة الواقع الذي يعشه العمال الفلسطينيون والمصاعب التي تواجههم جراء الاحتلال والقيود التي يفرضها الجيش الاسرائيلي على المواطنيين في الحد من حركتهم ومنعهم من استعمال الطرق السريعة للوصول الى اعمالهم واضطرارهم يوميا لإستعمال طرق التفافية تزيد من مشقة الوصول الى اعمالهم.

ومن جهة اخرى بحث السفير المذبوح مع المهندس مانولوف سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتوقيع اتفاقية تعاون بين اتحاد نقابات عمال فلسطين ونظيرتها البلغارية.

بدوره،  اكد السيد مانولوف على تضامنه مع الشعب الفلسطيني وحقه في الاستقلال، وابدى استعداده للتعاون الكامل مع اتحاد نقابات العمال الفلسطينية.