كلية العلوم الإدارية تكرم طلابها المتفوقين والمشاركين بفعاليات أسبوع الطالب الجامعي
تاريخ النشر : 2019-04-22
كلية العلوم الإدارية تكرم طلابها المتفوقين والمشاركين بفعاليات أسبوع الطالب الجامعي


رام الله - دنيا الوطن
برعاية الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن, نظمت كلية العلوم الإدارية جامعة عدن حفلاً تكريمياً صباح اليوم بالكلية لـ(٧٨) طالب وطالبة من الفائزين والمشاركين في إنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ(٢١) تحت شعار (الأيمان والعلم نبراسان نقتدي بهما لصناعة المجد) خلال الفترة من (9إلى19)  من شهر مارس الماضي.

وفي الحفل القى الدكتور/ عبد الكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب كلمة هنأ فيها الطلاب الفائزين المكرمين ..مشيداً بالدور الإيجابي الفعال لهم خلال منافسات أسبوع الطالب الجامعي.

مشيراً في كلمته إلى الدور البارز الإيجابي الذي لعبته كلية العلوم الإدارية في الأسبوع الطلابي من خلال المشاركة والتفوق في الحصول على المراكز المتقدمة.

وعلى نفس الصعيد عبر الدكتور/ عبد الله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية عن سعادته البالغة بمناسبة النجاحات التي حققها طلابه  في فعاليات الأسبوع ..مشيداً بالجهود الجبارة التي بذلتها إدارة الأنشطة في الكلية في إكتشاف مواهب الطلاب الإبداعية في كافة المجالات وصقلها .

كما أوضح الدكتور/ حزام بأن الكلية لديها العديد من الخطط والبرامج والمشاريع التي ستقدمها  خلال الفترة القادمة ..مؤكداً أن نجاحات الكلية لن تقف عند أسبوع الطالب الجامعي بل ستستمر بترابطها خلال هذا العام الدراسي والأكاديمي .

معيداً إلى الأذهان أن الكلية شهدت خلال فعاليات أسبوع الطالب الجامعي، أنشطةً علمية وأكاديمية كانت ثمرتها الخروج بعدد من البحوث والتوصيات العلمية لتطوير العمل الإداري والمحاسبي في المرافق الحكومية التي يصب عملها في نفس مجال الكلية.

ونوه أن الكلية قدمت عدداً من الدراسات القيمة التي تهدف لرفع المستوى الإداري والمحاسبي للمرافق الحكومية.

مشيراً إلى الإستحداثات التي شهدتها الكلية في أقسامها العلمية والتجهيزات الإدارية الخاصة بمبنى الكلية وقاعاتها الدراسية مؤخراً.

وكان قد تخلل الحفل التكريمي عدداً من الوصلات الفنية والإسكتشات المسرحية وسط تفاعل وإعجاب كبير من قبل جميع الحاضرين.

بعد ذلك كرم كلاً من الدكتور/ عبد الكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور/ عبد الله سعيد حزام عميد الكلية والدكتور/صالح الجريري رئيس قسم إدارة الأعمال بالكلية، جميع الطلاب الفائزين والمشاركين في إنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي وتحقيق مراكز متقدمة، بشهادات تقديرية.

حضر حفل التكريم كلاً من الأستاذ/ نور الدين سكرتير مجلس الكلية وصالح الخضر المدير الإداري بالكلية ومحمد باسويد مدير الأنشطة بالكلية.