النادي الفلسطيني الأمريكي يهنئ اشتية بمناسبة تسلمه رئاسة الحكومة
تاريخ النشر : 2019-04-20
النادي الفلسطيني الأمريكي يهنئ اشتية بمناسبة تسلمه رئاسة الحكومة


رام الله - دنيا الوطن
هنأ النادي الفلسطيني الأمريكي، مساء اليوم، الدكتور محمد اشتية بمناسبة توليه رئاسة الحكومة الثامنة عشر، وذلك خلال استقبال د. اشتية في مكتبه بمقر رئاسة الوزراء برام الله، لوفد من مجلس إدارة النادي برئاسة المشرف العام، مازن دولة، والمدرب علاء زايد، والعديد من أعضاء النادي.

وقال دولة إنه اعرب للدكتور اشتية اعتزاز اسرة النادي بالثقة الغالية التي منحها الرئيس له لتولي رئاسة الحكومة في ظل الظروف الصعبة والمعقدة التي تمر بها القضية الفلسطينية، مؤكدا ثقة الكل الفلسطيني بقدراته الكبيرة على حمل تلك الأمانة وتعزيز أسباب الصمود عند شعبنا الذي يعاني الظلم اليومي من الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد دولة أنه قدم لرئيس الوزراء، شرحا كاملا عن آليات عمل النادي الفلسطيني الأمريكي، ونيته تطوير العديد من البرامج الرامية الى تعزيز التواصل بين الشباب الفلسطيني في الولايات المتحدة مع شباب الوطن، ومواصلة بناء جسور للتواصل والعمل المشترك تهدف الى الاستثمار الصحيح بشبابنا وفتح الافاق امامهم للتعبير عن أفكارهم وترجمة قدراتهم بشكل إيجابي نبيل.

وثمن دولة استعداد رئيس الوزراء واعطائه تعليماته للتواصل مع النادي الفلسطيني الأمريكي من أجل إنجاح كل تلك البرامج الهادفة الى الاستثمار الحقيقي بالشباب الفلسطيني وإيجاد الفرص الحقيقية لهم للتواصل مع إخوانهم الفلسطينيين في الشتات وبناء شراكة دائمة معهم من خلال نشاطات هادفة تعود بالنتائج المبشرة على المدى القريب.

وأشار دولة الى الجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الفلسيطينية، على صعيد التواصل والانفتاح على كافة المؤسسات الفلسطينية في الشتات، وتذليل العقبات امامهم لتنفيذ برامج مختلفة في ارض الوطن.