آيديما تزود إن أو إس بحلول إدارة وحدة تعريف المشترك المدمجة
تاريخ النشر : 2019-04-20
آيديما تزود إن أو إس بحلول إدارة وحدة تعريف المشترك المدمجة


رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة إطلاق أول خدمة لإدارة وحدة تعريف المشترك المدمجة ("إي-سيم") في السوق البرتغالية، تقدم "إن أو إس" اليوم، بالتعاون مع "آيديميا"، خدمة تجارية لإدارة الاشتراك بوحدة تعريف المشترك المدمجة ("إي-سيم") في سوق المستهلكين، استناداً إلى طريقة القسائم المادية، مع تطور مرتقب في المستقبل باتجاه القسائم الرقمية.

هذا وتحتلّ "آيديميا"، موقعاً متقدماً من الثورة الرقمية باعتبارها جهة أساسية فاعلة في مجال الاتصالات، وهي ملتزمة بتوفير تجارب آمنة ومناسبة إلى العملاء من مشغلي الجوال. وستقوم "آيديميا" بتزويد "إن إو إس" بحلولها لإدارة وحدة تعريف المشترك المدمجة ("إي-سيم")، التي ستتيح اتصالاً رقمياً فورياً يسمح للمستخدمين بوصل أي جهاز إلكتروني جديد مباشرةً، فضلاً عن ربط أجهزة متعددة بنفس اشتراك الجوال.

كما توفر وحدة تعريف المشترك المدمجة ("إي-سيم") تجربة سلسة للمستخدمين حين يتعلق الأمر بإدارة الاتصال الخلوي للمؤسسات. وبحسب مؤسسة "إيه بي آي ريسيرتش"، فمن المتوقع أن تنمو شحنات الأجهزة المفعلة بوحدة تعريف المشترك المدمجة ("إي-سيم") من 224 مليون شحنة في عام 2018 إلى 700 مليون شحنة في عام 2022.

وتجدر الإشارة إلى أن التكنولوجيا تأخذ في الحسبان ما يلي:

· مدير اشتراكات (إس إم-دي بيه+)

· قسيمة تحتوي على رمز "كيو آر" لتشغيل الجهاز عند قيام المستخدم النهائي بمسحه

· خدمات احترافية لدعم دمج أنظمة "إن أو إس"

· دعم وصيانة لمدة ثلاث سنوات

وصرح فابيان جوتارد، نائب الريس التنفيذي لشؤون أنشطة مشغلي الجوال لدى "آيديميا" قائلاً بهذا الخصوص: "نشعر في ’آيديميا‘بسعادة غامرة وبالفخر باختيارنا من قبل ’إن أو إس كومونيكاسويس‘، الشركة الأولى في مجال تشغيل شبكات الجوال في البرتغال، لتزويدها بأحدث حل في إدارة وحدة تعريف المشترك المدمجة ’إي-سيم‘. تتمتع ’آيديميا‘ بخبرة عالمية وبالقدرة على توفير أفضل التقنيات لضمان تجربة سلسة للعملاء المتصلين، وذلك بفضل حل وحدة تعريف المشترك المدمجة إي-سيم".

ومن جهته، قال دانيال بياتو، رئيس شؤون المنتجات والتسويق بين المنشآت التجارية والمستهلكين لدى "إن إو إس" بهذا الصدد: "تفخر ’إن أو إس‘ بكونها المشغل الأول في البرتغال الذي يقدم خدمة تجارية لإدارة الاشتراك بوحدة تعريف المشترك المدمجة ’إي-سيم‘. فشكلت الشراكة مع ’آيديميا‘، وقدراتها في نشر الحل في فترة زمنية قصيرة فضلاً عن خبرتها المشهود لها في قدرات إدارة وحدة تعريف المشترك المدمجة، ركائز أساسيةً في العملية".