منهن مطربة.. سيدات احتفلن بطلاقهن على "السوشيال ميديا"
تاريخ النشر : 2019-04-20
منهن مطربة.. سيدات احتفلن بطلاقهن على "السوشيال ميديا"
توضيحية


من الشائع أن تُقام احتفالات للإعلان عن مناسبة مُبهجة مثل الزواج، ولكن الغريب أن يتم الاحتفال بالطلاق والانفصال عن شريك الحياة، وهذا ما فعلته بعض السيدات العربيات اللاتي كتب لهن القدر فشل زواجهن، مع اختلاف أسباب الطلاق لكل تجربة واحدة منهن.

ورغم الشعور السىء الذي يُصيب السيدات بعد الطلاق نتيجة نظرة المجتمعات لهن، قررت بعض السيدات من عالمنا العربي، تحدي ذلك والإعلان والاحتفال بطلاقهن. وفي هذا الموضوع ننشر لكم أشهر نماذج لسيدات قررن الاحتفال بطلاقهن، ومشاركة أصدقاءهن على مواقع "السوشيال ميديا"- وفق ما نشره موقع "stepfeed". ويمكنكم الإطلاع عليهن خلال السطور التالية:

- طلاق بعد 15 سنة


احتفلت سيدة سعودية بطلاقها من زوجها بعد 15 سنة من النزاع معه، وقد قامت بنشر تلك الصور على موقع "تويتر"، وكما توضح الصور أن أحد أقاربها شاركها بإعادة النشر.


وفي السعودية أيضًا قررت إحدى المعلمات أن تحتفل بطلاقها داخل مدرسة، حيث تعمل مع زملاءها في العمل، ونشرت مقطع فيديو الاحتفال على مواقع "السوشيال ميديا".

14123ad5ea031e7a.mp4

- الاحتفال بحرق الذكريات


يبدو أن أحد السيدات العربيات أيضًا رأت أن حرق الصور التي تذكرها بزواجها أفضل حل للنسيان، فيما قد ظن عدد من الرواد إنه احتفال بعيد ميلاد.

- دعوة حضور حفل طلاق


قررت إحدى السيدات العربيات على طريقة الأفراح أن تدعو أقاربها وأصدقاءها إلى حفل طلاقها، من خلال عمل دعوات وإرسالها لهم.

- الفنانة اللبنانية نورهان


ومن أشهر احتفالات السيدات بطلاقهن، كان من نصيب المطربة نورهان، وقد شاركت زملاءها في الحفل، وكتبت عبارة مصاحبة للفيديو "بلا رجال بلا هم وغم".