أبو سنينة يَستقبل وزير الحكم المحلي ويطلعه على أوضاع الخليل ومشاريعها
تاريخ النشر : 2019-04-18
أبو سنينة يَستقبل وزير الحكم المحلي ويطلعه على أوضاع الخليل ومشاريعها


رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة مساء اليوم الخميس، وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح ووكيل الوزارة محمد حسن الجبارين وطاقم الوزارة، بهدف اطلاعه على أوضاع الخليل وأهم المشاريع التي تعمل البلدية على إنجازها، بحضور محافظ الخليل اللواء جبرين البكري وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومهندسي البلدية.

بدوره، رحب أبو سنينة، بالوفد الضيف، مؤكداً على العلاقة الوطيدة التي تربط البلدية بوزارة الحكم المحلي، متمنياً استمرار وتعزيز التعاون المشترك، ودعم المزيد من المشاريع في مدينة الخليل، مبيناً أهم المشاريع التي أنجزتها البلدية، والمشاريع التي تعمل على انجازها، مشيراً إلى حاجة المدينة لمزيدٍ من الدعم في المشاريع المختلفة.

واصطحب أبو سنينة الوفد الضيف، بجولة ميدانية إلى البلدة القديمة والحرم الابراهيمي الشريف، حيث كان باستقبالهم مدير عام لجنة إعمار الخليل عماد حمدان، الذي قدم شرحاً وافياً عن أوضاع البلدة والحرم، وما يعانيه سكانها وطواقم البلدية ولجنة الاعمار من انتهاكات يومية نتيجة اجراءات الاحتلال ومستوطنيه.

ومن جانب آخر، فقد زار الوفد الضيف شارع المنطقة الصناعية (الفحص) جنوب المدينة، للوقوف على أخر الاستعدادات والتجهيزات للشارع، وقال أبو سنينة: "يعتبر هذا الشارع من الشوارع الرئيسية والحيوية في المدنية، كونه يربط بين مدينة الخليل والقرى والبلدات الجنوبية ويمر من خلاله خط التصريف الرئيسي للمدينة".

من جانبه، أكد الوزير الصالح، أن الخليل تَحظى باهتمام خاص، وأن زيارته اليوم تأتي للاستماع والاطلاع عن كثب الى احتياجات البلديات والهيئات المحلية، مؤكداً على دعمه ووقوفه إلى جانب بلدية الخليل، لافتاً إلى أنه سَيعمل على تعزيز التعاون المشترك، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.