برغوث: رسائل ودلالات وواضحة للانتصارات الفتحاوية المتتالية في إنتخابات الجامعات
تاريخ النشر : 2019-04-18
برغوث: رسائل ودلالات وواضحة للانتصارات الفتحاوية المتتالية في إنتخابات الجامعات


رام الله - دنيا الوطن
قال الاعلامي احمد برغوث أن الدلالات والرسائل التي وجهتها الانتصارات الفتحاوية المتتالية لمجالس الطلبة في الجامعات الفلسطينية بمحافظات الوطن الشمالية لمن يهمه الأمر تؤكد بقوة ووضوح سلامة النهج الذي تتبناه حركة فتح ، وديناميكية برنامجها الواقعي والمقبول لدى شرائح عريضة من أبناء شعبنا ، كما تؤكد الاصطفاف الجماهيري الواسع حول الرئيس محمود عباس والتأييد الكبير والمتزايد لسياسته الوطنية ، وإيمان مختلف طبقات الشعب بأن جميع البدائل فاشلة ولا تحقق طموحات وتطلعات شعبنا .

كما أكد برغوث أن أهم رسالة وجههتها تلك الانتصارات هي إيمان حركة فتح بالديمقراطية واقعا عمليا لتداول السلطة ، وأن التغيير لا يأتي إلا عبرصناديق الاقتراع ومن خلال انتخابات حرة نزيهة يمارس فيها الناخب حقه في اختيار من يمثله .

وأضاف برغوث ، وبذلك تواصل حركة فتح نهجها الذي التزمته منذ نشأتها ، بأنه لا طريق سوى الديمقراطية على قاعدة المنافسة الحرة من خلال عرض البرامج الانتخابية والدفاع عنها واقناع الناخب بها ، وقدرتها على تلبية مطالب الجماهير .

وطالب برغوث الجميع لدراسة هذه الانتخابات ، واستخلاص العبر من نتائجها ، والاسراع للاتفاق على انتخابات عامة ،يقول فيها المواطن الفلسطيني كلمته ويختار من يمثله، لمواجهة التحديات الكبرى التي تواجه قضيتنا ومستقبلنا .