تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى
تاريخ النشر : 2019-04-17
تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى


رام الله - دنيا الوطن
ثمنت قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة الجهود الجبارة التي بذلها الأشقاء في جمهورية مصر العربية لدعم قضية الاسرى في معركتهم الكرامة 2 للحد من المعاناة التي يعانوها في سجون الاحتلال. ودعا دكتور ناصر حسنين عضو الهيئة القيادية العليا للتجمع المجتمع الدولي لمساندة هذه الجهود وإنجاحها مؤكدا على الدور الشعبي الفعال الذي شهده قطاع غزة بالتزامن مع إضرابات السجون.

فيما يخص ملف المصالحة أكد حسنين على أهمية التوصل إلى حل لإنهاء الانقسام ورفع المعاناة عن شعبنا. مشيداً بالدور المصري القدير المساند دوما ومساعي مصر في طي الانقسام وتحقيق المصالحة. وبين د. حسنين أن الدور المصري بحاجة الى اتحاد الكل الفلسطيني لمساندته في تفكيك هذا الانقسام الذي أنهش الجسد الفلسطيني وأذاقه الويلات.

من ناحيته طالب د. عدنان جابر جميع الحركات والفصائل الفلسطينية التعاون التام مع الجهود المخلصة التي تبذلها جمهورية مصر العربية لتثبيت التهدئة وحماية ارواح ابناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وعدم إعطاء سلطات الاحتلال اسرائيل الذرائع لمواصلة الاعتداءات الإجرامية على قطاع غزة.

وفيما شدد القيادي في التجمع بسام كساب على أن التجمع يتلمس كافة الهموم التي تمس حياة المواطنين اليومية وسيسعى بكل السبل المتاحة من أجل رفع تلك المعاناة عنه عبر إعادة توحيد الصف الوطني وإنهاء الانقسام.