أقاليم حركة فتح في محافظة الخليل تحتفي بثلاثة وزراء في الحكومة
تاريخ النشر : 2019-04-15
رام الله - دنيا الوطن
احتفت أقاليم حركة فتح في شمال ووسط وجنوب الخليل واقليم يطا بتعيين ثلاثة من الشخصيات البارزة اكاديمياً وتنظيمياً واجتماعيا في الحكومة الحاليةً وهم الدكتور اسحق سدر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمهندس خالد العسيلي وزير الاقتصاد الوطني والدكتور محمد الشلالدة وزير العدل، وذلك يوم أمس في رابطة الجامعيين.

وتخلل الحفل كلمات للعديد من الشخصيات الفتحاوية وممثلين عن مؤسسات الخليل لاسيما المحافظة وبلدياتها وغرفها التجارية ومختلف فعاليات المحافظة ومجتمعها المحلي والتي عبرت عن ثقتها بالحكومة الثامنة عشر بقيادة الدكتور محمد اشتيه رئيس الوزراء، داعية إلى الالتفاف الفتحاوي والفصائلي والشعبي لدعم هذه الحكومة متمنين لها النجاح والتوفيق واجتياز التحديات السياسية والاقتصادية التي تحيط بتشكيل الحكومة.

بدوره شكر الدكتور اسحق سدر القائمين على الحفل مشيراً إلى أهمية الدعم الشعبي للحكومة والذي ينعكس على آدائها ويصب في خدمة مشروعنا الوطني.

وقال الدكتور سدر أن هذا الاحتفاء والدعم يجعل المسؤولية أكبر مؤكداً أن رسالة الحكومة هي الاستماع إلى المواطن وهمومه والعمل على توفير كل ما من شأنه تعزيز صموده بدءً بخطة طوارئ مدتها ثلاثة شهور ستقرها الحكومة وتعمل من خلالها على معالجة الأزمة السياسية والاقتصادية.