جامعة بوليتكنك فلسطين تستضيف وفداً من شركة الوفاء للصناعات البلاستيكية
تاريخ النشر : 2019-04-15
رام الله - دنيا الوطن
إستضافت جامعة بوليتكنك فلسطين وفداً من شركة الوفاء للصناعات البلاستيكية ممثلاً بمديرة الشركة  السيدة  وفاء الجنيدي ومدير العلاقات العامة المهندس طارق أبوالفيلات وذلك في مكتب رئيس الجامعة، وكان في الإستقبال رئيس الجامعة أ.د عماد الخطيب، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي، والنائب الأكاديمي د.مصطفى أبوالصفا، ومدير مكتب رئيس الجامعة المهندس يوسف صلاح .

وخلال النقاش تم بحث أفق التعاون القائم مابين الطرفين في العديد من المجالات، حيث شكر الخطيب إدارة الشركة على الدعم الذي حصل عليه طلبة من الجامعة مؤخرا  للمشاركة في مسابقة (Hult-Prize) والتي تأهل اليها عدد من طلبة الجامعة للمشاركة في التصفيات التي ستعقد في دولة تونس .

وفي سياق حديثه،  عبر أبوالفيلات عن افتخاره بالعلاقة القائمة مع الجامعة وبنوعية طلبتها، والانفتاح على دعم الطلبة المبدعين كجزء من المسؤولية الإجتماعية لشركة الوفاء .

القواسمي بدوره ثمن على أهمية العلاقة الإستراتيجية التي تربط الطرفين والتي هي إنعكاس لإستراتيجية الجامعة في الإنفتاح  على جميع المؤسسات والشركات بما يخدم المجتمع ويدعم عجلة التنمية .

يذكر أن جامعة بوليتكنك فلسطين تمتاز من بين نظيراتها من الجامعات الفلسطينية بعلاقاتها المميزة مع مختلف القطاعات الصناعية من القطاع الخاص  و بإحتوائها على سبعة مراكز ووحدات خاصة لخدمة المجتمع في العديد من  المجالات الإقتصادية  الهامة والحيوية.