زوج سميحة أيوب ينشر وثيقة الزواج العرفي التي جمعتهما 18 عاماً
تاريخ النشر : 2019-04-15
زوج سميحة أيوب ينشر وثيقة الزواج العرفي التي جمعتهما 18 عاماً
سميحة أيوب


قرر المخرج المصري أحمد النحاس، الخروج عن صمته، وكشف تفاصيل زواجه من الفنانة سمية أيوب عرفيًا لمدة 18 عامًا.

وأكد في مجموعة رسائل نشرها عبر صفحته الشخصية بموقعه "فيسبوك"، أن سميحة أيوب أخفت زواجهما لمدة 18 عامًا من اجل الحصول على معاش زوجها سعد الدين وهبه.

وأضاف، أن الأمر بدأ في بعد عودتهما سويا بصحبة الممثلة سميرة عبدالعزيز من مهرجان الإسكندرية السينمائي، وحينها تسلمت سميحة أيوب خطابًا من المعاشات باستدعائها للتحقيق معها بناء على شكوى من بنات الراحل سعد الدين وهبة زوجها السابق، تفيد بأنها تتحصل على معاش والدهما دون وجه حق خاصة وأنها متزوجة!.

وتابع، أنه فوجيء بأنها مازالت تحصل على المعاش، ولكن ابنها علاء محمود مرسي أكد لها أن الزواج العرفي لا يمنع حصولها على المعاش، ولكنها قررت إخفاء الزواج وإعلان أن النحاس هو مدير أعمالها منذ سنوات لذلك يقيم أغلب الوقت عندها في بيتها وان تواجده في منزلها هو لهذا السبب فقط وذلك رغم علم الكثير من نجوم الفن بهذا الزواج.

وكشف النحاس أنه رفض هذا الحل وأخبرها أنه في حال طلبه للشهادة سيدلي بما يمليه عليه ضميره وسيعترف بالزواج، وهذا ما حدث بالفعل، ثم رفع عليها قضية لإثبات زواجهما منذ 1 يناير 2000، وبالفعل تم ثبوت الزواج نظرا لكل الإثباتات التي قدمها، ولكن سميحة أيوب اعتبرته يعاديها لشهادته بأقوال تفيد بنات سعد الدين وهبة، وقررت أن تقاضيه في تهمة سرقة دفتر شيكاتها والتصرف في أموالها بصفته مدير أعمالها.

52b61bc4714d66ef.mp4