تميّزي عن صديقاتك في رمضان بأزياءٍ أنيقة ذات لمسة عصرية
تاريخ النشر : 2019-04-14
تميّزي عن صديقاتك في رمضان بأزياءٍ أنيقة ذات لمسة عصرية


خزانتك بحاجة دائماً إلى التجدّد وإلى لمسةٍ من العصرية وهذا ما يجب أن تتنبّهي له هذا الموسم مع اقتراب شهر رمضان المبارك وأن تعملي على اختيار القطع التي ستجعلك محطّ أنظار الجميع وإعجابهم. 

بحسب مجلة نواعم، مجموعتها الثالثة H&M Limited Edition، تقدّمها لك العلامة التجارية H&M وهي المفضّلة عند الكثير من السيدات العربيات اللواتي وجدن فيها ما يجعلهن أنيقات وعصريات في الوقت عينه. لأنك تهتمّين بالحصول على قطع أنيقة خاصّة لإطلالة شهر رمضان، لا بدّ من أن تكتشفي ماذا في هذه المجموعة للوك غير تقليدي!

ما الجديد من H&M؟

هذه المرّة، ستفيض الألوان الربيعية في خزانتك في تصاميم أنثوية وكلاسيكية كما رغبت دوماً أن ترتدي في يوميات شهر رمضان تحديداً. فأنت ستحتارين ماذا سيكون خيارك للوك النهار: من التنانير الطويلة الفضفاضة مع القمصان والبلوزات من الكشكش أو تلك المزيّنة بالزخارف إلى جانب قمصان الكيمونو التي ستمنحك الراحة بفضل خيار أقمشتها الخفيف والقابل للتنفس. 

أما القفطان فهو القطعة المفضّلة لدينا، وتتمنّين أن تحصلي عليه أنت خلال شهر رمضان لإطلالةٍ لا تشبه أيّاً من صديقاتك.

ماذا عن خيار الألوان؟ 

لأنها أجواء ربيعية وفيها من دفء وحرارة فصل الصيف، اختارت H&M أن تعتمد الألوان الزاهية مثل الأحمر القاني واللون الزهري، كما درجات من اللون الأخضر واللون الأصفر اللافت للأنظار والبرتقالي الناعم، من دون أن ننسى تداخل النقشات مثل نقشات الزهور باللون الأبيض أو بالألوان الاستوائية  مع المطبوعات المتميّزة على بعض القطع من هذه المجموعة. 


الأقمشة التي ستعشقينهاأزياؤك ستكون الأفضل لك وهذا لأن H&M فكّرت بخيار الأقمشة الخفيفة والمريحة، لهذا ستلاحظين أن قصّات القفطان واسعة وفضفاضة ولن تلتصق بالجسم وهذا ما تريدينه تماماً. فأنت لن تفكّري سوى بالأكسسوارات التي سترتدينها مع ملابسك وبالأحذية التي ستنسّقينها مع هذه القطع المتميّزة والأنيقة.

الشعور بالثقة والإيجابية سيكون مضموناً مع هذه التصاميم التي تشبه كثيراً هويتك العربية وشخصيتك التي تبحث عن الفخامة والكلاسيكية دوماً. 

نلفت انتباهك إلى أن هذه المجموعة ستطرح في المتاجر وعبر الموقع الإلكتروني على مجموعتين في 18 أبريل و16 مايو 2019.