منح الأوسمة الطلبة المتفوقين في جامعة الاستقلال للعام الثاني على التوالي
تاريخ النشر : 2019-04-07
منح الأوسمة الطلبة المتفوقين في جامعة الاستقلال للعام الثاني على التوالي


رام الله - دنيا الوطن
للعام الثاني على التوالي وبمبادرة من الدائرة العسكرية، منحت جامعة الاستقلال، أوسمة للطلبة المتفوقين من جميع السنوات والتخصصات الدراسية، بعد تفوقهم وتميزهم في إختبارات اللياقة والإنضباط والإلتزام الأكاديمي، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة د. توفيق الطيراوي ورئيس الجامعة أ. د. صالح أبو أصبع ونوابه للشؤون العسكرية والأكاديمية والإدارية، يوم السبت.

ووجه اللواء د. توفيق الطيراوي، التحية لرئيس الجامعة وعمداء الكليات وكافة المسؤولين في الجامعة، وقال إن هذه الاوسمة يتم تسليمها للطلبة الأكثر تفوقاً واجتهاداً، وكل منهم تفوق بالصبر والتحدي والمثابرة وعدم المغادرة.

وأضاف رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال، أن الجامعة تفتخر بجميع الطلبة الذي تم ترسيمهم ومن لم يتم ترسيمهم أيضاً وذلك لان كل منكم تحمل المعاناه والالم والجهد في سبيل ان يصبح ضابطاً عسكريا فلسطينيا، مخاطباً الطلبة بالقول: "بعد تخرجكم كضباط وعساكر فلسطينين، يجب عليكم أن تمدوا يد العون والحماية لشعبكم في ظل الاضطهاد الذي يمارسة الاحتلال، ويريد منكم أن تكونوا عبيداً، ولكن كونوا أسياد على هذه الارض كضباط مضحين ومناضلين".

وعبر رئيس الجامعة أ. د. صالح أبو أصبع، عن تقديره للطلبة المتفوقين والذين استحقوا هذا الحفل وهو بمثابة تقدير معنوي للطالب المجد، ويدل على الاجتهاد والعطاء و التخرج هو بداية لحياة العطاء.

أما نائب رئيس الجامعة للشؤون العسكرية العقيد ركن سلمان تيسير عبد الله، أوضح أهمية هذه الأوسمة والتي تمنح للعام الثاني ومن شأنها تعزيز المنافسة بين الطلبة وتحقيق التفوق المطلوب أكاديمياً وعسكرياً، مشيداً هنا بدور ضباط الدائرة العسكرية والذين يبذلون جهداً كبيراً خلال العام الدراسي مع الطلبة من جميع التخصصات.

وقلد كل من رئيس مجلس أمناء ورئيس الجامعة ونوابه، الأوسمة للطلبة من كافة التخصصات والاقسام في الجامعة والبالغ عددهم نحو (50)، على خلفية الانضباط العسكري والتفوق الأكاديمي واللياقة البدنية و المشاركات الخارجية باسم الجامعة.