بيت لحم: الاعلان عن تشكيل مجلس اتحاد طلبة جامعة فلسطين الأهلية
تاريخ النشر : 2019-04-02
بيت لحم: الاعلان عن تشكيل مجلس اتحاد طلبة جامعة فلسطين الأهلية


رام الله - دنيا الوطن
أعلنت لجنة الاشراف على انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في جامعة فلسطين الأهلية توافق الكتل الطلابية على مجلس اتحاد الطلبة للدورة الثامنة 2019 بالتزكية.

وقالت اللجنة في بيان صحفي "اتفقت الكتل الطلابية المعتمدة في الجامعة والتي كان مقررا لها المشاركة في الدورة الثامنة لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة المتمثلة بكتلة الشهيد ياسر عرفات وكتلة الشهيد أبو علي مصطفى، وكتلة بادر للتغيير على تشكيل مجلس اتحاد الطلبة بالتوافق فيما بينها تحت عنوان (الكتل الطلابية لمنظمة التحرير في جامعة فلسطين الأهلية لدورة المجلس الثامنة)".

وأضافت اللجنة ان الكتل اتفقت على توزيع مقاعد المؤتمر العام البالغ عددها 33 مقعدا على النحو التالي "22 مقعدا لكتلة الشهيد ياسر عرفات، 10 مقاعد لكتلة الشهيد أبو علي مصطفى، ومقعد لكتلة بادر للتغيير".

وأعرب رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات الدكتور فايز أبو عامرية وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد صعابنة عن شكرهما للكتل الطلابية المتوافقة، متمنين منهم تعزيز العمل الموجه لخدمة الطلبة وتحفيزهم على المشاركة في الحياة الجامعية.

واكدت الكتل في بيان صحفي "على أن منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني"، مشيرة إلى انه "انطلاقا من أهمية ترسيخ مبدأ الشراكة الوطنية والنقابية على قاعدة وحدة الهدف والانتماء لفلسطين أرضا وشعبا وقضية، وفي ظل الهجمة الشرسة على أبناء شعبنا العظيم نؤكد على ضرورة الاصطفاف وحماية القرار الوطني الفلسطيني المستقل المستمد من رحم هموم شعبنا الفلسطيني".