"لو ده جنان اتجوز".. أغرب أماكن حفلات الزفاف منها "قمة جبل موسى"
تاريخ النشر : 2019-03-31
"لو ده جنان اتجوز".. أغرب أماكن حفلات الزفاف منها "قمة جبل موسى"
توضيحية


في محاولة للخروج عن المألوف، ورغبة  في جذب الانتباه والتطلع لما هو جديد، انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الأشكال الغريبة والكوميدية لحفلات الزفاف، عن طريق اختيار أماكن مختلفة وجديدة، وبالرغم من اختلاف الطريقة والمكان، تبقى الفرحة في قلوب الجميع واحدة، كفرحة عروسان سانت كاترين.


من أعالي قمة جبل موسى في سانت كاترين، احتفلا العروسان محمد سليم وأسماء محمود، بزفافهما من فوق قمة الجبل، كأحد طقوس زفاف أسطوري، ولم يعبئا بما يقوله الناس عنهما، أو العناء والمشقة التي ستواجههما، ولم يكن في بالهما غير الفرح والسعادة فقط.

إليكم أغرب حفلات الزفاف، فيما يلي كما نقلتها صحيفة "وطن":

- عروسان في المترو:


داخل أروقة إحدى محطات الخط الثالث لمترو الأنفاق، احتفل عروسان بزفافهما داخل، وسط دهشة عدد كبير من الركاب، وقدم المواطنين التهاني لهما، وتركوهم لالتقاط الصور بالمترو.

- زفة بالموتوسيكلات:



على عكس المتعارف عليه بركوب العروسان لسيارة فخمة خلال "الزفة"، قررعروسان الخروج من الصندوق الضيق، وخوض الزفة بالموتوسيكلات بدل من السيارة، والتجول بها في شوارع القاهرة مع الأصدقاء.

زفة على بلدوز


في محاولة للخروج عن المألوف استخدام عروسان في مدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، يوم زفافهم وسيلة مختلفة وكوميدية لزفافهم، حيث استخدموا "البلدوزر"، بطريقة أثارت استغراب أهالي المدينة.

عروسان في السجن


تحول سجن قلعة كاري سومرست في بريطانيا والذي لا تتعدي مساحته متران إلى قاعة احتفالات، حين تواجد العريس والعروس في الزنزانة والمعزومين خارجها، وأصبحت الزنزانة لا تتحمل العروسين والمدعوين معًا.

حفل زفاف في معرض تيتانك



لا يتخيل أحد أن يصبح من تعداد الغارقين في تايتانيك، ولكن يمكن أن يصل حد الخيال لعمل حفل الزفاف بالسفينة ذاتها، وهو ما قام به عروسان في معرض السفينة الغارقة تايتانك في أمريكا، حيث عاشا نفس الجو الذي كان موجود على السفينة حتى أنواع الطعام هي نفسها التي كانت قدم على متنها.

حفل زفاف في الهواء 


على بعد 400 متر من الأرض، استطاع عروسان الاحتفال بحفل زفافهما في مدينة ديزني، بتأجير بالون طائر في الهواء لإقامة الحفل.