تسريحات كلاسيكية لحفلكِ الأسطوري
تاريخ النشر : 2019-03-30
تسريحات كلاسيكية لحفلكِ الأسطوري
توضيحية


حفل زفافكِ الفخم يحتاج تسريحة كلاسيكية تزيّنه، بخاصة مع فستانكِ الأسطوري، أيًّا كان تصميمه، لاطلالة مختلفة وجذابة تلفتين بها أنظار الحضور جميعًا.

تسريحة الـbun البسيطة مع الفرق من المنتصف والشعر المنسدل من الخلف، سوف تلائم كثيرًا أجواء الحفل الفخمة، بخاصة وإن كان فستانكِ مليئًا بالتطريزات، كما أنه يناسب أكثر صاحبات الوجه الممتلىء مع الشعر الكثيف، اعتمديه من دون تاج مع طرحتكِ المطرزة، أما إن كان وجهكِ نحيفًا فالتاج سيكون خيارًا مناسبًا.

أما إذا كنتِ تفضلين تسريحة الشعر المرفوع، فلا تعتمدي المرفوع بشكل عالٍ في منتصف الرأس، بخاصة إن كنتِ طويلة، كما أنها من التسريحات غير الرائجة هذا الموسم، ولكن المرفوع بآخر الرأس ستبدو أنيقة وناعمة، مع لمسة من الترف سواء بوضع التاج أو اكسسوارات مرصعة بالأحجار.

وإن كان فستانكِ ناعمًا، فاعتمدي على الشعر الأملس مع فرق على أخد الجانبين لتسريحة كلاسيكية ملكية.

يمكنكِ اختيار الضفيرة المفرّغة لعمل كعكة منخفضة، منسدلة بشكل أنثوي، مع اكسسوار الشعر أو التاج لاطلالة بسيطة جدًّا من دون غرة، مع الطرحة المرفوعة لتسريحة كلاسيكية مستوحاة من الستينيات.

أما إذا كنتِ تحبين الشكل الأكثر طبيعية، فاختاري الشينيو المرفوع قليلًا، مع الخصلات الويفي، التي ستُبرز جمال شعركِ المصبوغ، مع ذيل الحصان أو الكعكة من الخلف.

بهذا الألبوم الذي نشرته مجلة سيدتي إليكِ مجموعة من تسريحات الشعر الكلاسيكية.. أيّ واحدة ستعتمدينها بحفلكِ الفخم؟