فساتين زفاف محجبات محتشمة لعروس 2019
تاريخ النشر : 2019-03-27
فساتين زفاف محجبات محتشمة لعروس 2019
توضيحية


تؤمّن فساتين الزفاف المحتشمة اطلالة أنيقة ومميزة للعروس المحجبة، واليوم تكثر موديلات فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة، التي تليق بالعروس المحجبة. من أهم الماركات ودور الأزياء العالمية،نشرت مجلة سيدتي فساتين زفاف محجبات محتشمة، فما رأيكِ؟

- تتعدد مويدلات فساتين الزفاف المحتشمة التي قد نشاهدها في مجموعات الصممين، لكن إن أعجبكِ فستان زفاف بأكمام طويلة شفافة، يمكنكِ أن تستعيني بمصمم أزياء أو خياط، لإضافة قطعة قماش تُعتبر كبطانة تحت الفستان.

- اعتمدي الحجاب الأبيض الساتان أو الحرير مع فستان الزفاف، وحاولي قدر الإمكان أن تكون طلتكِ بسيطة بعيدة عن التكلف.

- اختاري اكسسواراتكِ بعناية، فمثلًا العروس المحجبة التي تختار فستان زفاف ذا ياقة عالية، ليست بحاجة إلى اكسسوارات للعنق، بل تكتفي بإسوارة وخاتم فقط.

- يمكن أن تجاري الموضة وتختاري حجابًا من قماش الفستان، وأن تضيفي إليه اكسسوارات ناعمة.

- كما العروس غير المحجبة، يمكن أن تنتقي العروس المحجبة فستان زفاف باللون الذهبي أو البيج، أو مطرزًا بخيوط ملونة، لكن تبقى النصيحة الأهم ألّا تبالغي باطلالتِك.

- الطرحة تكمل فستان الزفاف، والعروس المحجبة تحتاج إلى اطلالة متناسقة، لذا يمكنكِ الاستعانة بطرحة طويلة رومانسية، أو تختاري الكاب فوق الفستان، حتمًا سيؤمن لكِ اطلالة عملية مميزة لا مثيل لها.

- لإضافة لمسة مميزة على فستانِك تستطيعين اختيار أكمام منفوخة للفستان، أو ذيل طويل في حال أقمتِ زفافكِ في صالة كبيرة.

- لا تنسي أنّ جمال العروس المحجبة يكمن في مكياجها، فلا تتجهي نحو المكياج القوي، بل اختاري المكياج الناعم الذي يُبرز ملامح وجهكِ بشكل رومانسي وطبيعي.