نقش حناء ناعم لعروس 2019
تاريخ النشر : 2019-03-14
نقش حناء ناعم لعروس 2019
توضيحية


كثير من الصبايا يخترن نقش الحناء لاطلالة ناعمة ومميزة بـ حفل زفافهن، كما أنها من العادات والتقاليد ببعض البلاد، حيث تختار الصبيّة رسومات الحناء المختلفة، للمسة مميزة تزين العروس، نستعرض لكِ أحدثها من نقش حنّاء ناعم لعروس 2019.

من الممكن أن تختاري الشكل الهندي، والذي عادة ما يكون برسومات أقرب قليلًا إلى الأشكال الهندسية، مع بعض التزيين، وتمتد إلى أطراف اليد، وكذلك المعصم، وتكون باللون الأحمر، وتجمع بين الطراز العربي والهندي.

الرسومات البوهيمية هي من أحدث نقوشات الحناء لهذا العام، كرسومات الريش مع بعض الأشكال المزخرفة التي تضيف لمسة فخمة لاطلالتِك، بخاصة وإن كنتِ تحبين الذوق الرقيق الناعم.

كذلك رسومات الحنّاء باللون الأبيض، قد ظهرت مؤخرًا بين الصبايا، والآن يمكنكِ اعتمادها للعروس، برسومات كلاسيكية تناسب حفل زفافِك، كما أنها تمنحكِ اطلالة مثالية بشهر العسل. أو يمكنكِ أيضًا اختيارها بروسومات الميتالك، مع اختيار الرسمة التي تريدينها، لتزيين قدميكِ ويديكِ أيضًا، بخاصة لصاحبات البشرة الخمرية.

إذا كنتِ لا تحبين كثيرًا رسومات الحناء، فاختاري رسم الأصابع فقط، وهي من الطرق العصرية لرسومات الحنّاء، مع بعض النقاط البوهيمية التي تمنحكِ شكلًا مختلفًا وجذابًا، واتركي اختيار اللون بحسب ذوقكِ الخاص.