خلطات تبييض الوجه بالبرتقال قبل الزفاف
تاريخ النشر : 2019-03-14
خلطات تبييض الوجه بالبرتقال قبل الزفاف
تعبيرية


تحتاج العروس عند الرغبة بتبييض البشرة الى العناية المكثّفة بـ بشرتها وبطريقة متواصلة للحصول على النتائج المرجوة . فان كنت من العرائس التي اقترب موعد زفافهم , ننصحك بالقيام بـ ماسكات طبيعية في المنزل لـ تبييض البشرة و تنعيمها .

وبحسب مجلة سيدتي، كشفت الدراسات أن البرتقال هو أحد أهم العناصر التي تساعد في تفتيح البشرة والتخلّص من مشاكل البشرة .

ولـتبييض الوجه بالبرتقال طريقتان بسيطتان لن تتطلّبا وقتًا منكِ، ولذا ننصحكِ بهما إن كنتِ من النساء العاملات اللواتي لا يمتلكن متّسعًا كبيرًا من الوقت .

الطريقة الأولى: هي مزج ملعقتي طعام من عصير الليمون مع قليل من الكركم، وتطبيقه ببساطة على وجهكِ ورقبتكِ قبل الخلود للنوم . يمكن اعتماد هذه الوصفة لليدين والساقين، وتحتاجين فقط إلى تركها لمدة تتراوج بين 20 و 30 دقيقة بشكل يومي، إلى أن تحصلي على اللون الذي تريدينه .

أما الطريقة الثانية:  فببساطة كل ما هو مطلوب منكِ أن تقومي بتطبيق ماسك، بـطحن قشور البرتقال المجففة، بعدها امزجي ملعقة طعام من بودرة قشر البرتقال مع ملعقة من الزبادي الصافي . اتركي المزيج من 15 الى 20 دقيقة على وجهك . اغلسي وجهكِ بالماء . قومي بتطبيق هذا المويج من مرتين الى ثلاث في الاسبوع وليس أكثر. ستحصلين على بياض ناصع وستختفي البقع السوداءوالتصبّغات عن وجهك.