كارينا كابور تكشف عن راتب مربية طفلها تيمور
تاريخ النشر : 2019-03-14
كارينا كابور تكشف عن راتب مربية طفلها تيمور
كارينا وزوجها سيف علي خان وابنهما تيمور


الجميع يسأل هذا السؤال ما هو راتب مربية تيمور؟ لذلك أجابت النجمة الهندية الجميلة كارينا كابور خان مؤخرًا عن الأسئلة التي تناولت مقدار ما تتقاضاه مربية طفلها شهريًا.

أصبح تيمور على خان بلا شك نجم وسائل التواصل الاجتماعي، وكلما ذهب، يتبعه المصورون على نطاق واسع. وقد تلاحظ أنه كلما ظهرت صورة تيمور على وسائل التواصل الاجتماعي، يكون هناك شخص واحد مرتبط به دائمًا هو مربيته.

وفقا للتقارير، تتلقى مربية تيمور على خان ما قيمته 150000 روبية أي ما يزيد عن 2000 دولار شهريا باستثناء "الأوفر تايم". في أثناء الرد على سؤال يتعلق بمرتب مريبة تيمور، خلال استضافتها ببرنامج دردشة ارباز خان Arbaaz Khan، قالت كارينا كابور Kareena Kapoor مؤخرًا إنها مسألة تحتاج إلى معالجة ودراية".

وأضافت: "لا يوجد ثمن لأي شيء طالما كان طفلك سعيدًا وآمنًا، لا يوجد ثمن لذلك، والفكرة هي أن الطفل يجب أن يكون سعيدًا وفي أيدٍ آمنة". وقد بدت كارينا شاكرة لأن يكون ولدها في أمان، وقالت أيضًا طالما أن ابنها في أيد أمينة، فلا يهم كم يتم دفع أي مبلغ لمربيته.

ممثلة "Jab We Met"، التي تنأى بنفسها عن جميع وسائل التواصل الاجتماعي، ومع ذلك هي تراقب بكثب ما يحدث على الإنترنت. وعلى الجبهة المهنية، تقوم كارينا حاليًا، بالتصوير لفيلم "جود نيوز"، مع أكشاي كومار Akshay Kumar.